تداول الخيارات المربحة


كيفية العثور على استراتيجية خيارات الأكثر ربحية.


التداول مثل الأعمال التجارية. لذلك، فإنه لا يضر إذا كنت على بينة من المصطلحين الرئيسيين: نسبة المردود ومعدل ضرب. وهي تعكس القيمة المتوقعة لاستراتيجية التداول الخاصة بك، سواء كانت الخيارات أو تداول الأسهم.


يجب أن تكون على بينة من هذا لأنه إذا كنت لا تعرف القيمة المتوقعة من الاستراتيجية الخاصة بك، سوف نأمل فقط أن الكثير من الوقت والطاقة سوف يحقق في نهاية المطاف الربح. الأمل ليس مجزيا جدا في سوق الأسهم.


المصطلحات الأساسية لتقييم الأسهم الخاصة بك أو خيارات استراتيجية التداول.


أولا وقبل كل شيء، دعونا توضيح المصطلحات الأساسية اللازمة للتجارة الفعالة:


نسبة العائد: متوسط ​​ربح الصفقات المربحة مقسوما على متوسط ​​خسارة المراكز الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان متوسط ​​الربح 300 دولار أمريكي ومعدل الخسارة 150 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن نسبة العائد تساوي 2 في هذه الحالة. ويمكننا أن نسمي هذا المعدل المتوسط ​​للعائد / المخاطر أو المخاطر / المكافآت أيضا. معدل ضرب: ما هي النسبة المئوية للمواقف جعل الخسارة ونسبة مئوية تحقيق الربح. على سبيل المثال، فإن معدل ضرب فقدان العملة هو 50٪. إذا كان كل موقف ثاني يجعل الربح، معدل ضرب الخاص بك هو 50٪ جدا. ولكن بالتأكيد لا يهم كم كنت كسب على موقف مربح ومقدار تفقد على واحد خاسر. يتم تحديد ذلك من خلال نسبة العائد. القيمة المتوقعة: يتم احتسابها من اثارة اثنين. إذا كانت القيمة المتوقعة إيجابية، فإن استراتيجية التداول ناجحة. إذا كان سلبيا، والإفلاس أمر لا مفر منه بعد حين. صيغة بسيطة لحسابها: (نسبة الربح * متوسط ​​الربح) - (نسبة الخسارة * متوسط ​​الخسارة).


لنلق نظرة على بعض الأمثلة.


لنفترض أنك تقوم بتداول اتجاهي و 60٪ من مراكزك تحقق ربحا. لذلك فمن السهل لحساب نسبة العائد، وهو ما يعني نقطة التعادل. ويمكن حسابها بقسمة متوسط ​​الخسارة حسب متوسط ​​الربح. حتى في هذه الحالة: 40/60 =


0.67. لذلك، لديك لتحقيق ربح من الحد الأدنى $ 40 عند الفوز والخسارة القصوى يمكن أن يكون $ 60 عندما لا تأتي الأمور معا. إذا حافظت على معدل ضربات قدره 60٪ ونسبة العائد من 0.67، لا أحد سوف تستفيد إلا وسيط الخاص بك، لأن النتيجة النهائية الخاصة بك سيكون 0.


في هذا المثال، القيمة المتوقعة هي (40 * 0.6) - (0.4 * 60) = 0، لهذا السبب أقول أن لا أحد يفوز إلا الوسيط ...


كيف يمكنك أن تصبح أكثر ربحية في التداول؟


هناك احتمالان: إما زيادة نسبة العائد، أو معدل ضرب. لذلك إما أن تعلم التداول الاتجاهي أفضل، أو إدارة المخاطر بشكل أفضل. لا توجد طرق أخرى للقيمة المتوقعة المتوقعة.


ولكن دعونا نواجه ذلك. كل من معدل ضرب ونسبة العائد غير مؤكد. الشيء الوحيد الذي يمكنك التأثير هو كم تفقد، والعوامل الأخرى التي لا يمكن تغييرها. قد يقول شخص ما أنه يستخدم استراتيجية المخاطر / المكافآت 1: 2 فقط، وقال انه لا يزال من المؤكد أن يكون في 1 (مع خيار)، لكنه لا يمكن أبدا أن يكون متأكدا في ربح 2. وهكذا، وهذا هو دائما فرضية فقط. بالطبع، يمكنك إعادة اختبار كل شيء، ولكن لا أحد يستطيع أن يرى في المستقبل. ومع ذلك، فإن أدائك السابق الفعلي يمكن أن يساعد على بناء الثقة. هذا هو السبب في عامل الوقت مهم في التداول الناجح. لأنك تحتاج الخبرة.


طريقتين فقط للذهاب لتصبح أكثر ربحية.


إما أن نسبة العائد مرتفعة ومعدل الضرب منخفض، أو العائد منخفض، ولكن معدل الإصابة مرتفع. ومع ذلك، هناك شيء واحد مؤكد: إذا كانت القيمة المتوقعة أقل من 0، التاجر محكوم عليه. مع التداول الاتجاهي، ونسبة النجاح عادة منخفضة، ولكن نسبة العائد مرتفع. مع التداول غير اتجاهي، ومعدل ضرب مرتفع جدا، ولكن نسبة العائد المنخفض. هذا أمر مفهوم، لأنه إذا كان هناك شيء لديه احتمال كبير في السوق، فإنه لن يدفع بشكل جيد والعكس صحيح أيضا.


دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة على الطريقتين الممكنة، مع العديد من المتغيرات:


وكلما ارتفعت القيمة المتوقعة، كانت الاستراتيجية "أفضل". ويبين عمود باي باي نسبة الحد الأدنى للمدفوعات المطلوبة بمعدل ضرب معين بحيث تنتهي الاستراتيجية على الأقل عند نقطة التعادل.


ومن الواضح أنه عندما يتعلق الأمر بالتداول الاتجاهي، فإن معدل الخسارة هو في الغالب أقل والمكافأة أعلى. في المثال رقم 3، يمكننا أن نرى أنه لم يكن هناك ما يكفي من العائد في معدل ضرب معين، وكانت النتيجة المتوقعة سلبية. وفي هذه الحالة، ينبغي وقف الاستراتيجية.


مع التداول غير اتجاهي، في المثال رقم 1، يمكننا أن نرى أنه عند معدل ضرب 80٪، يمكنك السماح بأن متوسط ​​الخسارة هو ثلاثة أضعاف المبلغ من متوسط ​​الربح، فإن الاستراتيجية لا تزال مربحة. ومع ذلك، في المثال رقم 3، على الرغم من معدل ضرب 90٪، إذا كان متوسط ​​الخسارة عشرة أضعاف مبلغ الربح، فإنه سوف يسبب الإفلاس.


نمط التداول والقيمة المتوقعة.


من هذه النقطة، أسلوب فقط، العادة وغيرها من الأسئلة تحديد أي اتجاه سوف تختار للذهاب. ميزة التداول الخيارات هو أنه يمكنك الذهاب في أي من الاتجاهات المذكورة أعلاه. نظامي على مقربة من غير اتجاهي # 1. وهذا هو، ومعدل ضرب عادة 80٪ وأنا لا تسمح الخسارة التي هي 3X أعلى من متوسط ​​الربح، وبالتالي فإن القيمة المتوقعة للنظام إيجابية بشكل كبير. تداول الخيارات لا يتطلب وقف الخسارة، وهناك كمية لا تصدق من الاحتمالات التحول، لذلك في معظم الحالات الخسارة أقل من ثلاثة أضعاف الربح بعد كل شيء.


لذلك، باختصار، يجب أن تحافظ على القيمة المتوقعة للاستراتيجية فوق 0، إما من خلال زيادة معدل ضرب (انظر التداول غير اتجاهي)، أو زيادة نسبة العائد (انظر التداول الاتجاهي). حاولت هذا الأخير لفترة طويلة، ولكن شعرت أنه ليس بالنسبة لي. أشعر بشكل أفضل في معدل ضرب عالية - نظام العائد المنخفض بدلا من العكس. ولكن هذا هو موضوعي حقا.


أعتقد أنه لا يوجد حل "مثالي": النقطة هي أن القيمة المتوقعة يجب أن تكون فوق 0 على المدى الطويل، بغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك.


خيارات التداول سوينغ!


سوينغ التداول مع الخيارات: الأسلم والأكثر ربحية طريقة للتداول مع خيارات.


شراء وبيع الخيارات يمكن أن يكون أسرع طريقة للحصول على الأغنياء حقا. أو أن يخسر الكثير من المال! تداول الخيارات هو عملية مثيرة، ويضيف التوابل إلى محفظة التداول الخاصة بك. كثير من الناس يشعرون بالخوف من الفكرة، ولكن ليست هناك حاجة للخوف، على الرغم من القصص الشعر التي تطفو حولها.


على هذا الموقع، سوف تتعلم عن استراتيجية خيارات التداول سوينغ، وهي عملية غير معقدة من شأنها أن تؤدي إلى مكاسب ثابتة وموثوقة ومحمية. ها هو:


سوينغ ترادينغ بلوس أوبتيون ترادينغ = خيارات التداول البديل.


لماذا سوينغ التداول؟


يتم تنفيذ الصفقات سوينغ في غضون 2-10 أيام. هذا الإطار الزمني القصير أمر بالغ الأهمية لتداول الخيارات الناجحة.


لماذا تداول الخيارات؟


أولا، بسبب إمكانات الربح الضخمة. ثانيا، بسبب مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول المتاحة لمتاجر الخيارات، ومعظمها أكثر أمانا من تداول الأسهم، وكلها أكثر ربحية من مجرد عن أي سيارة استثمارية أخرى يمكن أن اسم.


ليس هناك أسطورة وسحر. يتم طمس "عامل الخوف". أنت لا تحتاج إلى درجة الدكتوراه باللغة اليونانية. لا توجد أسرار الدولة هنا.


أفضل للجميع.


كل هذه المعلومات مجانية! بعد أن قضيت عدة سنوات وكثير من الدولارات على الرسائل الإخبارية، والتقارير، والكتب والمواقع براقة تبحث، وجدت أنني يمكن أن تكون قد وجدت معظم هذه المعلومات مجانا على أي حال - انها مجرد أخذت الكثير من الخدش حولها. لقد حاولت جلب بعض هذه المواد العظيمة معا في مكان واحد. أوصي واحد أو اثنين من الكتب المعلقة، واثنين من دورة تدريبية ممتازة حقا، بالنسبة لأولئك الذين يريدون حفر أعمق.


هنا سوف تتعلم كيفية:


تطابق استراتيجيات تداول الأسهم إلى استراتيجية التداول الخيار المناسب. استخدم إستراتيجية تحليل الاتجاهات من خطوة واحدة المطبقة على بيع الخيارات (على سبيل المثال، انتشار الائتمان والعروض المجردة) و؛ استخدام استراتيجية التداول البديل بسيط تطبيقها على شراء المكالمات ويضع والفوركس.


أنت لن تحتاج إلى معرفة ضخمة من عدد لا يحصى من المؤشرات الفنية، ولا تحتاج إلى قضاء ساعات غربلة من خلال أساسيات. بمجرد أن يكون لديك رأس حول هذا المفهوم، يمكنك الجلوس واتخاذ قرارات التداول في حوالي 10 دقيقة لكل سهم. الشيء الرائع الذي تعلمته حول خيارات التداول سوينغ هو مجرد عدد من استراتيجيات التداول تفتح من المفهوم الأساسي - وهو أمر من السهل جدا أن نفهم.


بعض الأساسيات الأساسية قبل المضي قدما:


أولا: يبقيه بسيط! أنظمة معقدة تؤدي إلى الإجهاد، والتجارة العاطفية، والتي هي القمار.


سيكوند: ابدأ باستراتيجية أساسية ومربحة وآمنة قبل الشحن في طواحين الهواء. العديد من المبتدئين تبدأ بسرعة كبيرة جدا، وتتوقع أن تجعل ثروة (أنا فعلت!). تقول الاحصاءات ان 90٪ تفقد قميصها (كنت تقريبا مثل هذه الإحصائية!). نسميها "الرسوم المدرسية" إذا أردت، ولكن التعليم ليس من الضروري أن يكون مكلفا جدا. لقد وجدت أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية مربحة معتدلة، ومن ثم توسيع إلى مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتطلب مهارة أكثر قليلا.


أخيرا: هناك مفهوم رئيسي واحد هو أمر حاسم للغاية لنجاحه في تداول الخيارات: تايم ديكاي. هذا هو الوحش السري الكامنة وراء كل خيار التجارة. تعلم كيفية الحفاظ على هذا الوحش العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.


تجارة جيدة!


مرحبا بكم في خيارات التداول سوينغ!


خيارات التداول البديل هو مفهوم أن آمل أن تجد مفيدة ومفيدة! لقد ملأت هذا الموقع بمعلومات من شأنها أن تحفز لك ومساعدتك على توسيع وتوابل حتى استراتيجية الاستثمار الخاص بك.


هناك الكثير من الاشياء هنا، لذلك جعل نفسك فنجان من القهوة، والحصول على راحة، والتمتع به!


ملاحظة: جزء من العائدات من هذا الموقع يذهب نحو دعم برنامج تعليم للأطفال المحرومين في منغوليا.


معظم استراتيجيات الخيارات المربحة.


مع أكثر من 40 الاختلافات المختلفة على تقنيات لخيارات التجارة، فمن الصعب جدا أن تقرر أي هي استراتيجية الخيارات الأكثر ربحية. معظم التجار، سواء كانوا التجار اليوم أو التجار الخيار، في محاولة لوضع خطة التداول التي سوف على الأقل فاز على سوق الأوراق المالية الأوسع، وهناك المئات من الآراء حول الذي هو أفضل نهج. يوفر تداول الخيارات إمكانات ربح ضخمة، وهكذا جذابة جدا، ولكن في الوقت نفسه، فقد العديد من التجار بشكل كبير جدا عندما يطلقون في عالم الخيارات. هناك الكثير من المشاركات المنتدى التي تشير إلى مدى خطورة تداول الخيارات يمكن أن يكون، ومدى سوء ذلك للمشتقات التجارية. في بعض الأحيان يبدو أن الناس الوحيدين الذين يحققون أي نوع من الربح هم أولئك الذين يبيعون خدمات تداول الخيارات الاستشارية عبر رسالة إخبارية أو موقع إلكتروني، وحتى نتائجهم غالبا ما تكون مخيبة للآمال. لذلك، هذا يؤدي إلى سؤالين: هل تداول الخيارات مربح حقا، وثانيا، إذا كان الأمر كذلك، ما هي استراتيجية الخيارات الأكثر ربحية؟


هل تداول الخيارات مربح؟


الحقيقة؟ نعم يمكن أن يكون. إمكانات الرافعة المالية التي توفرها الخيارات، والتي تمنحك الحق في التحكم في كتل كبيرة من الأسهم، هي أكبر بكثير من إمكانات تداول الأسهم البسيطة. إذا كنت قادرا على تسخير قوة هذه النفوذ، يمكنك كسب مبالغ هائلة من الأرباح من التحركات الصغيرة إلى حد ما في سعر السهم الأساسي. مع استراتيجيات أخرى، يمكنك كسب المال إذا انخفض السهم، ويمكنك استخدام استراتيجية أخرى لكسب المال في سوق راكدة. المشكلة مع بعض (وليس كل) من الاستراتيجيات هو أنه يمكنك أن تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة. في الواقع، إذا قمت بإجراء اللعب خاطئة، يمكنك أن تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص في غضون بضع ساعات!


ما هي استراتيجية الخيارات الأكثر ربحية؟


يتم تقديم معظم التجار الخيارات لبسيطة جدا لفهم، وسهلة التنفيذ، ومفهوم شراء المكالمات (للسوق الصاعد) أو شراء يضع (للسوق الهابط). فضلا عن كونها بسيطة لفهم وتطبيق، هاتين الاستراتيجيتين لديها القدرة على تحقيق مكاسب أرباح شرسة. فمن الممكن لجعل عائدات 100٪ أو أفضل في غضون بضعة أيام أو حتى ساعات من جعل التجارة. لذا، وبسبب حجم الربح الهائل، يمكن أن يكون هذا هو أكثر الاستراتيجيات ربحية. ومع ذلك، فمن الممكن أيضا أن تخسر 100٪ من الاستثمار الخاص بك تماما كما بسرعة! على الرغم من أن المواقع والخدمات الاستشارية الذين يسوقون هذه التقنية سوف تظهر هذا النوع من النتائج المذهلة في بعض الأحيان، في كثير من الأحيان صحيح أنها عادة ما تحصل على أقل من 50٪ في التجارة، ولديهم نسبة كبيرة من الصفقات التي تسوء! إذا كان لديك تجارة واحدة تفقد 100٪، تحتاج إلى خمس صفقات على الأقل جعل 20٪ أو أكثر من أجل استرداد الاستثمار الخاص. عدد قليل جدا من التجار قادرون على جعل هذه الأنواع من الفائزين على أساس منتظم. والسبب هو أنه من أجل أن تكون ناجحة في هذه الاستراتيجية، تحتاج إلى أن يكون مهارات التحليل الفني ممتازة بحيث يمكنك التنبؤ بدقة خطوة السوق وتوقيت هذه الخطوة. فمن الممكن، لكنه يتطلب سنوات من الخبرة ومجموعة كبيرة من أدوات التحليل الفني التي يمكنك فهم واستخدامها بشكل فعال.


بيع يضع وفرق الائتمان.


اثنان من الدراسات الأكاديمية الأخيرة * أظهرت أن الاستراتيجيات الأكثر ربحية باستمرار يبيع يضع أو بيع ينتشر الائتمان. على الرغم من أن الحجم المطلق للربح هو أقل من ذلك من شراء المكالمات ووضع، فإن الربح منتظم ومتسق، في حدود 7-12٪ شهريا على محفظة كاملة. الاستراتيجيات بسيطة إلى حد معقول، تتطلب مستوى أساسيا جدا من التحليل الفني، ونسبة الفائزين أعلى بكثير (80٪ أو أكثر، مع خطة التداول الصحيحة). وعموما، فإن استراتيجية الخيارات الأكثر ربحية هي بيع الصفقات. وهو محدود جدا، حيث أنه يعمل بشكل أفضل في السوق التصاعدي، على الرغم من أن حتى بيع إيتم يضع لعقود طويلة الأجل جدا (6 أشهر من أو أكثر) يمكن أن يحقق عوائد ممتازة بسبب تأثير تسوس الوقت، أيهما في اتجاه السوق يتحول . ويستفيد بيع فروقات الائتمان من الاتجاهات الصاعدة والهبوطية في السوق، كما أن متطلبات الهامش أصغر، مما يسهل على المستثمر الأصغر أن يبدأ. حتى الحديد كوندورس (أساسا اثنين متقابل ينتشر الائتمان) جعل عوائد جيدة في سوق راكدة.


فى الختام..


عندما تبحث عن استراتيجية الخيارات الأكثر ربحية، لا ننظر إلى حجم الربح. بدلا من ذلك، ننظر إلى عوامل مثل مخاطر الخسارة، ومتطلبات التحليل الفني، وإمكانية وضع خطة تجارية آمنة وموثوق بها التي تولد دخل شهري أو حتى منتظم. ومن ثم ترك الأمر إلى قوة تفاقم!


دوران، جيمس S. و فودور، أندي، هل هناك المال لجعل الاستثمار في خيارات؟ نظرة تاريخية (8 ديسمبر 2006). متوفر في سسرن: سرن / أبستراكت = 873639 أور dx. doi / 10.2139 / ssrn.873639.


تحليل خيار الفهرس كتابة لتعويضات المخاطر المحس نة السائلة المعززة. يناير 2018. المجموعة الاستشارية للأصول.


تساءلت يوما ما هي استراتيجية الخيارات الأكثر ربحية؟ ومن المؤكد أنها مسألة مثيرة للجدل. ولكن، في عبقرية لانهائية، وأنا قد أحسبت أخيرا. وهي كذلك. مجانا!


هل تبحث عن مزيد من الدراسة حول مكونات تسعير الخيارات؟ هنا هو أفضل اختيار بلدي:


نظام التداول برودوكت: تريد ستوك & أمب؛ خيارات.


يمكنك الحصول على هذه الدورة شاملة بشكل لا يصدق في سوق الأسهم التحليل الفني والتجارة. هذه الدورة خطيرة & كوت؛ و & كوت؛ عامل في قيمة جيدة بشكل مثير للدهشة. وبصرف النظر عن جميع الكتب الإلكترونية التي تحصل عليها، هناك أكثر من 24 ساعة قيمة المواد الفيديو. إذا كان يمكنك العثور على تدريب أكثر دقة في قيمة أفضل، وسوف أكل قبعتي بعد أن كنت قد مرت عليه من خلال المجاري في باريس! أحضره هنا.


متى وكيف تأخذ الأرباح على الخيارات.


شراء خيارات بأقل من قيمتها (أو حتى الشراء بالسعر المناسب) هو شرط مهم للاستفادة من تداول الخيارات. على نفس القدر من الأهمية (أو أكثر أهمية) هو معرفة متى وكيف لحجز الأرباح. التقلبات العالية للغاية التي لوحظت في أسعار الخيارات تسمح بفرص ربح كبيرة، ولكن في عداد المفقودين الفرصة المناسبة للتخلص من موقف الخيار المربح يمكن أن يؤدي من ارتفاع الأرباح غير المحققة المحتملة إلى خسائر عالية. العديد من التجار الخيار في نهاية المطاف على الجانب الخاسر ليس لأن دخولهم غير صحيح، ولكن لأنهم فشلوا في الخروج في اللحظة المناسبة أو أنها لا تتبع استراتيجية الخروج الصحيح.


التحديات العملية مع خيارات التداول:


على عكس الأسهم التي يمكن أن تعقد لفترة لا نهائية، وخيارات لها انتهاء الصلاحية. مدة التجارة محدودة ومرة ​​واحدة غاب، فرصة قد لا يعود مرة أخرى خلال العمر القصير للخيار. فالاستراتيجيات طويلة الأجل مثل "التوسط" (أي الشراء المتكرر على الانخفاضات) ليست مناسبة للخيارات نظرا لحياتها المحدودة. ويمكن أن تؤثر متطلبات الهامش تأثيرا شديدا على متطلبات رأس المال التجاري. عوامل متعددة لتحديد سعر الخيار تجعل من الصعب على البنك على تحرك سعر مواتية. على سبيل المثال، يتحرك المخزون الأساسي بشكل إيجابي لتمكين الأرباح المرتفعة من وضع الخيار، ولكن عوامل أخرى، مثل التقلبات، أو انحطاط الوقت، أو دفع الأرباح، قد تضعف تلك المكاسب على المدى القصير.


بسبب هذه القيود، يصبح من المهم أن تكون على دراية، واتباع استراتيجيات مناسبة لجني الأرباح. تناقش هذه المقالة بعض المنهجيات الهامة لكيفية ومتى كتاب الربح في تداول الخيارات.


إن إستراتيجية جني الأرباح التي يتم تطبيقها بشكل متساو على تداول الخيارات هي إستراتيجية التوقف اللاحقة حيث يتم تحديد مستوى النسبة المئوية المحددة مسبقا (مثلا 5٪) لهدف محدد. على سبيل المثال، افترض أنك تشتري 10 عقود خيار بسعر 80 دولارا (بقيمة إجمالية 800 دولار) مع 100 دولار كهدف ربح و 70 دولارا كوقف الخسارة. إذا تم ضرب الهدف 100 دولار، يصبح الهدف زائدة 95 $ (أقل 5٪). لنفترض استمرار الاتجاه الصاعد مع السعر يتحرك إلى 120 $، فإن الوقف المتحرك الجديد يصبح 114 $. وهناك اتجاه صعودي آخر إلى 150 دولارا يغير الوقف المتحرك إلى 142.5 دولار. الآن إذا كان السعر يتحول ويبدأ ينخفض ​​من 150 $، ويمكن بيع الخيار قبالة في 142.5 $.


وقف الخسارة الزائد يسمح لك بالاستفادة من الحماية المستمرة ضد المكاسب المتزايدة وإغلاق الصفقة بمجرد تغير الاتجاه.


التجار استخدامه في متغيرات متعددة، اعتمادا على استراتيجيتها والإعداد.


كما يقدر سعر، يمكن أن تختلف مستوى النسبة المئوية (الأولي 5٪ عند 100 $ الهدف يمكن تغييرها إلى 4٪ أو 6٪ عند 120 $، في استراتيجية التاجر). يمكن تعيين مستوى وقف الخسارة الأولي عند نفس مستوى 5٪ (بدلا من تعيين بشكل منفصل $ 70). ويمكن أيضا أن يستند إلى تحركات الأسعار الأساسية، بدلا من أسعار الخيارات.


والنقطة الأساسية هي أنه ينبغي تحديد مستوى وقف الخسارة عند أصغر من اللازم (لتجنب المحفزات المتكررة) ولا كبيرة جدا (مما يجعلها غير قابلة للتحقيق). (لمزيد من المتغيرات مع أمثلة: وقف الوقف / وقف الخسارة السرد يؤدي إلى الصفقات الرابحة.)


الربح الجزئي الحجز في الأهداف العادية.


غالبا ما يتبع المتداولون ذوي الخبرة ممارسة لحجز أرباح جزئية بمجرد الوصول إلى هدف محدد - نقول عن وضع 30٪ أو 50٪ إذا تم الوصول إلى الهدف الأول للمجموعة (100 دولار). أنها توفر اثنين من الفوائد لتداول الخيارات:


يحمي حجز الربح الجزئي رأس المال التجاري إلى حد كبير، مما يمنع خسائر رأس المال في حالة انعكاس مفاجئ للسعر، وهو ما يلاحظ في كثير من الأحيان في تداول الخيارات. في المثال أعلاه، يمكن للتاجر بيع خمسة عقود (50٪) عندما يتم التوصل إلى الهدف المحدد من 100 $. انها تسمح له للاحتفاظ 500 $ رأس المال (من رأس المال الأولي من 800 $ لشراء 10 عقود في 80 $). يسمح وضع الراحة المفتوحة للتاجر بجني إمكانات تحقيق مكاسب مستقبلية. ويصل الهدف المستهدف البالغ 120 دولارا إلى إيصال 600 دولار (120 دولارا * 5 عقود)، ليصل مجموعها إلى 100 1 دولار. متغير آخر هو بيع 50٪ / 60٪ من المتبقي، مما يتيح مجالا لمزيد من الربح في المستوى التالي. ويقول ثلاثة عقود مغلقة عند 120 $ (360 $ استلام) ويتم إغلاق اثنين المتبقية في 150 $ (300 $ استلام)، فإن قيمة البيع الإجمالية 1،160 $ ​​($ 500 + $ 360 + $ 300).


الربح الجزئي الحجز على فترات منتظمة (موقف المشتري)


على غرار السيناريو المذكور أعلاه، يتم حجز الأرباح الجزئية من قبل التجار على فترات زمنية منتظمة على أساس الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية، إذا كان الموقف في الربح. الخيارات هي تحلل الأصول. ويتكون جزء كبير من علاوة الخيار من قيمة انحطاط الوقت (مع احتساب قيمة جوهرية للباقي). معظم المشترين الخيار خبرة يراقب عن كثب على قيمة الوقت المتدهورة، وتوقف بانتظام من المواقف كخيار يتحرك نحو انتهاء الصلاحية لتجنب المزيد من الخسارة في الوقت قيمة الاضمحلال في حين أن الموقف هو في الربح. (ذات صلة: أهمية تسوس الوقت في تداول الخيارات.)


يجب أن يكون المشترون من وضع الخيار على بينة من آثار الاضمحلال الوقت ويجب إغلاق المراكز كإجراء وقف الخسارة إذا دخل الشهر الأخير من انتهاء الصلاحية دون وضوح على تغيير كبير في التقييمات. يمكن أن يؤدي تآكل الوقت إلى تآكل الكثير من المال، حتى لو تحرك السعر الأساسي بشكل كبير.


الربح الحجز بناء على عوامل التوقيت (موقف البائع)


انحطاط الوقت من الخيارات يضعف بشكل طبيعي تقييمها مع مرور الوقت، مع الشهر الماضي لانتهاء تاريخ رؤية أسرع معدل تآكل.


ويستفيد بائعو الخيارات من خلال الحصول على أقساط أعلى في البداية بسبب قيمة تسوس الوقت العالية. ولكن ذلك يأتي على حساب المشترين الخيار الذين يدفعون هذا قسط عال في البداية، والتي لا تزال تخسر خلال الوقت الذي يشغلون هذا المنصب. بالنسبة للبائعين من المكالمة القصيرة أو وضع قصير، فإن إمكانات الربح محدودة (توجها إلى قسط المستلمة). وجود مستويات ربح محددة مسبقا (مستوى التاجر مثل 30٪ / 50٪ / 70٪) من المهم أن تأخذ الأرباح، كما هوامش الربح على المحك للبائعين الخيار. وفي حالة الانتكاسات، يمكن أن تتحول إمكانات الربح المحدودة بسرعة إلى خسارة غير محدودة، مع زيادة متطلبات أموال الهامش الإضافية.


الربح الحجز على الجوانب الأساسية.


يحدث تداول الخيارات ليس فقط على المؤشرات الفنية (ذات صلة: أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات). العديد من التجار أيضا اتخاذ مواقف طويلة الأجل على أساس تحليل الأساسيات، وذلك للاستفادة من متطلبات رأس المال المتداول منخفضة (ذات صلة: هل أبل ستوك مكلفة للغاية؟ جرب خيارات أبل).


على سبيل المثال، افترض أن لديك نظرة سلبية حول الأسهم مما يؤدي إلى وضع طويل وضع مع عامين لانتهاء الصلاحية ويتم تحقيق الهدف في تسعة أشهر. يمكن للمتداولين الخيار تقييم مرة أخرى الأساسيات، وإذا كانت لا تزال مواتية للموقف الحالي، يمكن أن تعقد التجارة على (بعد خصم تأثير الاضمحلال الوقت للمراكز الطويلة). وإذا كانت العوامل غير المواتية (مثل انحطاط الوقت أو التقلبات) تظهر آثارا ضارة، ينبغي حجز الأرباح (أو تخفيض الخسائر).


يعد التراجع في الأسفل واحدا من أسوأ الاستراتيجيات التي يجب اتباعها في حالة الخسائر في تداول الخيارات. على الرغم من أنه قد يكون جذابا جدا، فإنه ينبغي تجنبها. بدلا من ذلك، فمن الأفضل لإغلاق موقف الخيار الحالي في حيرة وتبدأ جديدة مع واحدة جديدة مع فترة أطول لانتهاء الصلاحية. تذكر أن الخيارات لها تواريخ انتهاء الصلاحية. بعد ذلك التاريخ، فهي لا قيمة لها. قد يتناسب متوسط ​​السعر مع الأسهم التي يمكن الاحتفاظ بها إلى الأبد، ولكن ليس الخيارات. وبدلا من ذلك، قد يكون متوسط ​​المتوسط ​​استراتيجية جيدة للاستكشاف من أجل تحقيق الربح، شريطة أن يكون هناك وقت كاف للانتهاء، ولا تزال النظرة الإيجابية إلى الموقف مستمرة.


على سبيل المثال، إذا تم تحقيق الهدف 100 $، وشراء خمسة عقود أخرى بالإضافة إلى تلك التي تم شراؤها 10 في وقت سابق في 80 $. متوسط ​​السعر الآن ((10 * 80 + 5 * 100) / 15 = 86.67 $). إذا تم ضرب الهدف التالي من 120 $، شراء ثلاثة عقود أخرى، مع متوسط ​​السعر إلى 92.22 $ لما مجموعه 18 عقدا. إذا تم ضرب الهدف التالي من 150 $، بيع كل 18 مع ربح (150-92.22) * 18 = 1040 $. وتشمل المتغيرات الأخرى المزيد من عمليات الشراء (نقول ثلاثة أخرى بسعر 150 دولارا) مع الاحتفاظ بخسارة زائدة (5٪ أو 142،5 دولار).


تداول الخيارات هي لعبة متقلبة للغاية. لا عجب البلدان مثل الصين أخذوا وقتهم لفتح سوق الخيارات الخاصة بهم (ذات صلة: نظرة مفصلة في سوق الخيارات في الصين). سوق الخيارات المتقلبة للغاية يوفر فرصة هائلة للربح، ولكن في محاولة للقيام بذلك دون معرفة كافية، وتحديد أهداف الربح بشكل واضح، ومنهجيات وقف الخسارة سوف يؤدي إلى الفشل والخسائر. يجب على التجار اختبار استراتيجياتهم بدقة على البيانات التاريخية، وإدخال عالم تداول الخيارات مع المال الحقيقي مع أساليب قررت مسبقا على وقف الخسائر وجني الأرباح.


إظهار 034: الحقيقة الصادمة حول كونها تتداول خيارات مربحة باستمرار.


9 سبتمبر 2018.


كونها متسقة، مربحة خيارات تاجر لا تأخذ الكثير.


في الواقع، حتى أذهب بعيدا إلى القول أنه يأخذ القليل جدا من الوقت والجهد على أساس أسبوعي. ومع ذلك، فقد قيل لنا في وسائل الإعلام (ومن خلال المنشورات والمواقع الأخرى) أن لديك الكثير من المال، والتجارة التجارة بسرعة أو يوم لجعله في هذا العمل.


ولا يمكن أن يكون أكثر من الحقيقة. . .


في حلقة اليوم، أريد أن أساعدك على إظهار ما يأخذ حقا وكيف يمكنك البدء في تنفيذ قرص بسيط إلى روتينك اليومي لتصبح أكثر اتساقا ومربحة.


بالإضافة إلى ذلك، سنقوم بتغطية التجارة التي أجريناها مؤخرا في أبك مع فرصة 70٪ للنجاح بيع الخيارات بعيدا عن سعر السهم الحالي.


في عرض اليوم، سوف تتعلم عن:


يبدأ بثقة. إذا لم يكن لديك الثقة في "لماذا" كنت تتداول الطريقة التي ثم عليك أن تسمح بسهولة الانزلاق والانتقال إلى استراتيجية أو نظام آخر. الانضباط هو كذب (إلى حد ما). نحن لسنا بحاجة إلى أن يكون ذلك في كل وقت، ونحن في حاجة إليها فقط لفترة طويلة بما يكفي لهذه العادة أن ركلة في وتولي. وأظهرت الأبحاث التي أجرتها كلية لندن الجامعية في عام 2009 أن الأمر يستغرق 66 يوما في المتوسط ​​لكي يشكل الناس عادة تلقائية. معظمنا تدرس عموما أننا بحاجة 21 يوما، ولكن هنا يمكننا أن نرى أننا قد تحتاج 3X الكثير من العمل لتشكيل هذه العادة. الذهاب صغيرة. لا تركز على الصفقات الكبيرة والمواقف الضخمة. مواقف صغيرة دائما سوف تكون أكثر ربحية. لا تحصل على المحاصرين في الصفقات "سيئة". كل التجارة هي نفس القدر من الأهمية ويجب أن تحتفل انتصارات بقدر ما كنت نمت الخسائر. قوانين الأعداد الكبيرة هي بفف بلدي. بعد 10 صفقات، احتمال نجاحك يمكن أن تختلف بنسبة 20٪. بعد 100 الصفقات، ينخفض ​​التباين إلى ما يقرب من 10٪. بعد 1000 الصفقات، انها أقل من 2٪. بعد 100،000 الصفقات، انها أقل من 0.0001٪. الوقت كتلة أنشطة التداول الخاصة بك. إذا لم تتمكن من بناء الوقت بالنسبة لهم فلن تجد أن عادة ثابتة لجعل، وتعديل وإغلاق الصفقات بشكل صحيح.


الروابط والموارد المذكورة في المعرض:


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: أنا هذه الوحدة النمطية الشعبية، وسنقدم لكم أمثلة ملموسة لكيفية التحوط استراتيجيات خيارات مختلفة للحد من الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا كانت الأمور تتحول. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في الخيار ألفا بودكاست على اي تيونز، غوغل بلاي، ساوند كلاود، إهيرت راديو أو خياطة الآن قبل أن ننسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


مادة كبيرة، كيرك. نصائح التداول الأساسية التي يمكن أن تأتي فقط من تاجر محنك وناجح. بالمناسبة، حاولت نشر هذا على اي تيونز، ولكن لا يبدو أن لديها خيار للقيام بأي شيء آخر غير معدل البودكاست. لا مشكلة، على الرغم من & # 8211؛ خمسة نجوم على طول الطريق!

Comments

Popular posts from this blog

التاجر الفوركس يانغ سوكسيس

ريه هو كز الفوركس

لوحة الفوركس 1 ملم