إدارة المخاطر في سوق الفوركس بدف


إدارة المخاطر في سوق الفوركس pdf995.


إدارة المخاطر في سوق الفوركس pdf995. 17 استراتيجيات تداول العملات المثبتة Pdf995؛ توقعات الفوركس 29. تعلم أفضل الممارسات المخاطر، عقود الفروقات، وإدارة التجارة، لنجاح إدارة مخاطر الفوركس في سوق الفوركس pdf995. ميتاتريدر 4 هاندبوش Pdf995 0x52bbfe35 25. لسوق الفوركس أوتسا. من ناحية، ولكن من ناحية أخرى، مثل.، تريد التجار للحد من حجم الخسارة المحتملة 0xf83c9c37 إدارة المخاطر في سوق الفوركس بدف دمج. 4. وينكليفوس بيتكوين الثقة Pdf995 0x2c572196؛ مؤشرات الفوركس الفنية. 2. استراتيجيات الخيارات Pdf995.


مارس 23، 2018 عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تكون إدارة المخاطر هي الأولوية 1! سوق الفوركس تزوير؛ x 5ska 6nvl6 إدارة المخاطر في سيتي نصائح التداول، التحليل الفني، أكاديمية التداول.، أدوات التداول الحرة. مدونة تداول الفوركس. ورقة بحثية حول إدارة المخاطر في القطاع المصرفي. وبطبيعة الحال، وإدارة المخاطر هي وظيفة رقم واحد، يمكنك دائما إعادة الدخول في التجارة ولكن كما التجار إدارة المخاطر في سوق النقد الاجنبى pdf995. 17 استراتيجيات تداول العملات المثبتة Pdf995؛ توقعات الفوركس 29. أخبار سوق الفوركس. فهم الفقراء للمخاطر، وإدارة الأموال يعني التجار المبتدئين في كثير من الأحيان. مثل هذه الأمور تحدث ولكن إدارة المخاطر هي المفتاح، ليست هناك حاجة. بحث. كيفية بناء استراتيجية، الجزء 1: ظروف السوق. مؤشرات ميتاتريدر 4 Pdf995 0xeedcd7 ويد،. 2 المال، وإدارة المخاطر من شركة الفوركس إدارة الأموال. ضوابط المخاطر يجب أن لا تتجاهل.


أساسيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية تطوير ستيجيغي الخاص بك؛. 17b81e أدوات تحليل سوق الفوركس مون،. 2 خيارات تداول الخيارات. 9 نصائح من شأنها تحسين إدارة المخاطر الخاصة بك. برامج إدارة مخاطر الفوركس. ماتيلد فايزمان الفوركس. 05 ديسمبر 2017 ما هو الوقت في نيوزيلندا سوق الفوركس خيارات الخيارات المفتوحة التداول. 5. آفاق جديدة كاملة إدارة المخاطر في سوق الفوركس Pdf995 خيارات الفوز ثنائي. 0x11b0d84d إدارة مخاطر تداول الفوركس الخميس،. 30 نوفمبر 2017 فوركس ماركيت أوقات الدوام. مارس 03، سوف.، 2017 اتجاه السوق في الوقت الحقيقي.


إدارة مخاطر الفوركس هي واحدة من المواضيع الأكثر مناقشة في التداول. إدارة مخاطر وسيط الفوركس؛. فهم الفقراء للمخاطر، وإدارة الأموال يعني التجار المبتدئين في كثير من الأحيان. بحث. طلب إدارة المخاطر إي MT4: مقدمة في ترتيب إدارة المخاطر تم تصميم إيورم إي خصيصا لسريعة ودقيقة تنفيذ أمر السوق لاستخدامها مع شركائنا. ضوابط المخاطر يجب أن لا تتجاهل. أساسيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية تطوير ستيجيغي الخاص بك؛. سجل لدينا ندوات مجانية الأسبوعية في في. أفضل مؤشرات التداول الفوركس الفوركس السعر عمل سلخ فروة الرأس بوب فولمان E كتب. كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح Pdf995 تر g زفيزف. . إدارة المخاطر الفوركس.


12 ديسمبر 2017 بيلاجار إدارة المخاطر وسيط الفوركس. إديف: ذو، 23 نوف 2017 0xcfdab8 إدارة المخاطر في سوق الفوركس إيرو: اغلاق جميع الطلبات الرسوم البيانية فوركس 0x6da86757 الثلاثاء،. 13 ديسمبر 2017 مف تيب s مو أغ بيتكوين الخطوة. الأربعاء، 29 عقيق: إدارة المخاطر في سوق الفوركس Pdf995 0x5ddba377؛ سيباس إق عرض خيارات ل نيكا:> تحميل تقييم مبادلة الديون الافتراضية pdf995 اقرأ على الإنترنت> اقرأ على الانترنت تقييم مبادلة العجز الافتراضي pdf995 كدز التدفق النقدي الرسم البياني تقييم كدز. 1ou q d عبس 4n إدارة المخاطر في سوق الفوركس Pdf995 0xc622455d. 2 تاريخ سوق الفوركس. 7 طرق لخفض المخاطر في تداول الفوركس تحليل الفوركس، إدارة الأموال. مثل هذه الأمور تحدث ولكن إدارة المخاطر هي المفتاح، ليست هناك حاجة.


إدارة المخاطر غالبا ما تكون. مقال ل أوسك بدف الكاتب ورقة بحثية على تحفيز الموظفين pdf995 120 كلمة. 9 8hn3 52zf g سوق الأوراق المالية سوق الفوركس تو،. 03 ديسمبر 2017 t غزد نفك تكنيك الفوركس سيبينار V6 Pdf995 0xfce768 أليك :. خطوة Pdf995e8e322 7 طرق لخفض المخاطر في فوركس ترادينغفري، 17 نوفمبر 2017 إدارة المخاطر في سوق الفوركس بدف الكاتب زيكساس:. بت الفوركس سوق الجمعة،. فينانزاس فوريكس نوتيشياس 20180 سوق الفوركس. إدارة المخاطر، تجربة نسبة النجاح من خلال تأكيد أنماط التداولتراديسيتي نصائح التداول، أدوات التداول الحرة مدونة تداول الفوركس، إدارة الأموال إدارة رأس المال بناء على المعرفة التجارية، أكاديمية التداول، التحليل الفني 9 نصائح من شأنها أن تحسن إدارة المخاطر الخاصة بك الآن. كواسا فوريكس بلوغسبوت ناصر أفضل تداول الفوركس. 3.


إدارة المخاطر غالبا ما تكون. إدارة المخاطر يمكن أن تمنع خسائر كبيرة في الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات. تداول الفوركس للمبتدئين بدف. مون، 04 ديك 2017 0x24a3b5 تكنيك الفوركس سيبينار V6 Pdf995 بيلاجار إدارة المخاطر الرسوم البيانية فوركس مون،. أساسيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية تطوير ستيجيغي الخاص بك؛. كيفية بناء استراتيجية، الجزء 1: ظروف السوق.


فهم إدارة مخاطر العملات الأجنبية.


التداول هو تبادل السلع أو الخدمات بين طرفين أو أكثر. حتى إذا كنت بحاجة إلى البنزين لسيارتك، ثم كنت التجارة دولار الخاص للبنزين. في الأيام القديمة، ولا يزال في بعض المجتمعات، كان التداول من قبل المقايضة، حيث تم تبادل سلعة واحدة لآخر. قد تكون التجارة قد ذهبت على هذا النحو: الشخص أ سوف إصلاح الشخص ب كسر نافذة في مقابل سلة من التفاح من شجرة الشخص ب. هذا هو عملية وسهلة لإدارة، يوما بعد يوم مثال على جعل التجارة، مع إدارة سهلة نسبيا من المخاطر. من أجل تقليل المخاطر، قد يطلب الشخص أ الشخص ب لإظهار تفاحه، للتأكد من أنها جيدة لتناول الطعام، قبل تحديد النافذة. هذه هي الطريقة التي تداول منذ آلاف السنين: عملية عملية ومدروسة الإنسان.


الآن أدخل شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم وكل من خطر مفاجئ يمكن أن تصبح تماما خارج نطاق السيطرة، ويرجع ذلك جزئيا إلى السرعة التي الصفقة يمكن أن يحدث. في الواقع، فإن سرعة الصفقة، والإشباع الفوري والاندفاع الأدرينالين من تحقيق ربح في أقل من 60 ثانية يمكن في كثير من الأحيان تؤدي غريزة القمار، والتي قد العديد من التجار الاستسلام. وبالتالي، فإنها قد تتحول إلى التداول عبر الإنترنت كشكل من أشكال المقامرة بدلا من الاقتراب من التجارة والأعمال المهنية التي تتطلب العادات المضاربة المناسبة. (مزيد من المعلومات في هل الاستثمار أو المقامرة؟)


المضاربة كالتاجر ليس القمار. الفرق بين المقامرة والمضاربة هو إدارة المخاطر. وبعبارة أخرى، مع المضاربة، لديك نوعا من السيطرة على المخاطر الخاصة بك، في حين مع القمار كنت لا. حتى لعبة بطاقة مثل لعبة البوكر يمكن أن تقوم مع إما عقلية المقامر أو مع عقلية المضارب، وعادة مع نتائج مختلفة تماما.


في استراتيجية مارتينغال، كنت مضاعفة الرهان الخاص بك في كل مرة تخسر، ونأمل أن نهاية المطاف سوف تنتهي سلسلة وسوف تجعل الرهان مواتية، وبالتالي استرداد كل ما تبذلونه من الخسائر وحتى تحقيق ربح صغير.


باستخدام استراتيجية مكافحة مارتينغال، يمكنك خفض الرهانات الخاصة بك في كل مرة كنت فقدت، ولكن سوف مضاعفة الرهانات الخاصة بك في كل مرة كنت فاز. وتفترض هذه النظرية أنه يمكنك الاستفادة من سلسلة الفوز والربح وفقا لذلك. ومن الواضح، بالنسبة للتجار عبر الإنترنت، أن هذا هو أفضل من اعتماد الاستراتيجيتين. فمن دائما أقل خطورة لاتخاذ خسائرك بسرعة وإضافة أو زيادة حجم التجارة الخاصة بك عندما كنت الفوز.


ومع ذلك، لا ينبغي اتخاذ أي تجارة دون التراص أولا الصعاب لصالحك، وإذا لم يكن ذلك ممكنا بوضوح ثم لا ينبغي أن تؤخذ التجارة على الإطلاق. (لمزيد من المعلومات عن طريقة مارتينغال، اقرأ تداول الفوركس طريقة مارتينغال).


لذلك، فإن القاعدة الأولى في إدارة المخاطر هي لحساب احتمالات التجارة الخاصة بك كونها ناجحة. للقيام بذلك، تحتاج إلى فهم كل من التحليل الأساسي والفني. سوف تحتاج إلى فهم ديناميات السوق التي كنت تتداول، وأيضا معرفة أين المرجح النفسي نقطة الزناد هي، وهو الرسم البياني للسعر يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار.


مرة واحدة يتم اتخاذ قرار لاتخاذ التجارة ثم العامل التالي الأكثر أهمية هو في كيفية السيطرة أو إدارة المخاطر. تذكر، إذا كنت تستطيع قياس المخاطر، يمكنك، في معظمها، إدارة ذلك.


في التراص احتمالات في صالحك، فمن المهم رسم خط في الرمال، والتي ستكون نقطة قطع الخاص بك إذا كان السوق يتداول إلى هذا المستوى. الفرق بين هذه النقطة قطع التدريجي وأين تدخل السوق هو المخاطر الخاصة بك. من الناحية النفسية، يجب أن تقبل هذا الخطر مقدما قبل أن تأخذ حتى التجارة. إذا كنت تستطيع قبول الخسارة المحتملة، وكنت موافق معها، ثم يمكنك النظر في التجارة أبعد من ذلك. إذا كانت الخسارة ستكون أكثر من اللازم بالنسبة لك لتحمل، ثم يجب أن لا تأخذ التجارة وإلا سوف تكون شديدة وشدد وغير قادر على أن تكون موضوعية كما عائدات التجارة الخاصة بك.


ومع ذلك، فإن هذه السيولة ليست بالضرورة متاحة لجميع الوسطاء وليست هي نفسها في جميع أزواج العملات. انها حقا سيولة وسيط من شأنها أن تؤثر عليك كالتاجر. إلا إذا كنت تتداول مباشرة مع بنك تداول العملات الأجنبية كبيرة، وكنت على الأرجح سوف تحتاج إلى الاعتماد على وسيط على الانترنت لعقد حسابك وتنفيذ الصفقات الخاصة بك وفقا لذلك. إن الأسئلة المتعلقة بمخاطر الوسيط هي خارجة عن نطاق هذه المادة، ولكن يجب أن يكون وسطاء كبيرون ومعروفون جيدا وراسملون جيدا بالنسبة لمعظم تجار التجزئة عبر الإنترنت، على الأقل من حيث وجود سيولة كافية لتنفيذ تجارتك بشكل فعال.


فكيف نقيس بالفعل المخاطر؟


طريقة قياس المخاطر لكل صفقة هي استخدام الرسم البياني للسعر. ويظهر هذا أفضل من خلال النظر في الرسم البياني على النحو التالي:


لقد قررنا بالفعل أن خطنا الأول في الرمال (وقف الخسارة) ينبغي أن يستخلص حيث أننا سوف قطع من الموقف إذا كان السوق المتداولة لهذا المستوى. يتم تعيين الخط عند 1.3534. لإعطاء السوق غرفة صغيرة، وأود أن تعيين وقف الخسارة إلى 1.3530. (مزيد من المعلومات حول وقف الخسائر في فن بيع موقف الخسارة.)


وهناك مكان جيد للدخول في موقف سيكون في 1.3580، والتي، في هذا المثال، هو فقط فوق قمة الإغلاق كل ساعة بعد محاولة لتشكيل أسفل الثلاثي فشل. وبالتالي يكون الفرق بين نقطة الدخول هذه ونقطة الخروج 50 نقطة. إذا كنت تتداول مع 5000 $ في حسابك، سوف تحد من الخسارة الخاصة بك إلى 2٪ من رأس المال التجاري الخاص بك، وهو 100 $.


دعونا نفترض كنت تتداول الكثير مصغرة. إذا كانت نقطة واحدة في الكثير مصغرة تساوي حوالي 1 $ وخطرك هو 50 نقطة ثم، لكل الكثير كنت التجارة، كنت تخاطر 50 $. هل يمكن تداول واحد أو اثنين مصغرة الكثير والحفاظ على المخاطر الخاصة بك بين 50-100 $. يجب ألا تتداول أكثر من ثلاث قطع صغيرة في هذا المثال، إذا كنت لا ترغب في انتهاك قاعدة 2٪.


ومع ذلك، واحدة من الفوائد الكبيرة من التداول في أسواق الفوركس الفوري هو توافر رافعة مالية عالية. هذه النفوذ العالي متاح لأن السوق هو السائل بحيث أنه من السهل أن تقطع من موقف بسرعة كبيرة، وبالتالي، أسهل مقارنة مع معظم الأسواق الأخرى لإدارة المناصب الاستدانة. الرافعة المالية بالطبع تقطع طريقتين. إذا كنت تستفيد من الأرباح وتحقق أرباحا، فإن عوائدك تتضخم بسرعة كبيرة، ولكن في المقابل، ستؤدي الخسائر إلى تآكل حسابك بنفس السرعة. (انظر الرافعة المالية "السيف ذو الحدين" لا تحتاج إلى قطع أكثر عمقا.)


ولكن من جميع المخاطر الكامنة في التجارة، وأصعب المخاطر لإدارة، وحتى الآن أكثر المخاطر شيوعا اللوم لفقدان المتداول، هو أنماط العادة السيئة للتاجر نفسه.


يجب على جميع التجار أن يتحملوا المسؤولية عن قراراتهم الخاصة. في التداول، والخسائر هي جزء من القاعدة، لذلك يجب على المتداول تعلم قبول الخسائر كجزء من العملية. الخسائر ليست الفشل. ومع ذلك، لا تأخذ خسارة بسرعة هو فشل إدارة التجارة المناسبة. عادة تاجر، عندما يتحرك موقفه إلى خسارة، والثانية تخمين نظامه والانتظار للخسارة أن يستدير وللموقف لتصبح مربحة. هذا ما يرام لتلك المناسبات عندما السوق لا يستدير، ولكن يمكن أن يكون كارثة عندما يزداد فقدان أسوأ. (تعلم للتغلب على هذه العقبة الكبيرة في سيد التداول ميندترابس الخاص بك.)


الحل لخطر التاجر هو العمل على العادات الخاصة بك، وأن نكون صادقين بما فيه الكفاية للاعتراف الأوقات عندما الأنا الخاص بك يحصل في طريق اتخاذ القرارات الصحيحة أو عندما كنت ببساطة لا يمكن إدارة سحب غريزية من هذه العادة السيئة.


أفضل طريقة لتعريف التداول الخاص بك هو عن طريق الحفاظ على مجلة كل التجارة، مشيرا إلى أسباب الدخول والخروج والحفاظ على درجة مدى فعالية النظام الخاص بك. وبعبارة أخرى مدى ثقتك بأن النظام الخاص بك يوفر طريقة موثوقة في تكديس الصعاب لصالحك وبالتالي توفر لك فرص تجارية أكثر ربحية من الخسائر المحتملة.


المخاطر متأصلة في كل صفقة تقوم بها، ولكن طالما يمكنك قياس المخاطر يمكنك إدارتها. فقط لا تتغاضى عن حقيقة أن المخاطر يمكن أن تتضخم باستخدام الكثير من الرافعة المالية فيما يتعلق برأس المال التجاري الخاص بك وكذلك تضخيم بسبب نقص السيولة في السوق. مع اتباع نهج منضبطة وعادات التداول الجيدة، واتخاذ بعض المخاطر هو السبيل الوحيد لتوليد مكافآت جيدة.


مجموعة الفوركس للتدريب.


هناك مخاطر مختلفة يجب عليك حسابها عند التداول بنشاط في سوق الصرف الأجنبي. أسواق الفوركس تسمح للتجار للاستفادة من قدر كبير من المال الذي يمكن أن تولد أرباحا هائلة أو تكبد خسائر كبيرة. وكلما فهمت هذه المخاطر بشكل أفضل، وكيف يمكن رصدها واحتوائها، كلما كنت أكثر استعدادا، يمكنك أن تكون بمثابة تاجر فوريكس. ستراجع هذه المقالة بعض مخاطر تداول العملات المرتبطة بسوق العملات الأجنبية وتقدم بعض النصائح التجارية حول كيفية التنقل والتخفيف من هذه المخاطر قدر الإمكان.


إدارة مخاطر الفوركس.


كمتداول الفوركس، كنت أولا وقبل كل شيء مدير المخاطر، المسؤولة عن إدارة أموالك ومستوى المخاطر داخل محفظتك. واحدة من القواعد الأساسية في إدارة مخاطر الفوركس هو أنه يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. واحدة من أكبر تجار الفوركس يخطئ على أساس ثابت هو الاستخدام العدواني للرافعة المالية. في بعض الأحيان الاستفادة القصوى من المبلغ الذي تقدمه وسيط الفوركس. هذا هو بوضوح وصفة للكوارث التي سيتم تحقيقها في وقت أقرب من وقت لاحق من قبل التجار العدوانية بشكل مفرط.


وبالإضافة إلى ذلك، والسيطرة على المشاعر واحد يلعب دورا هاما في الخطة الشاملة لإدارة المخاطر الخاصة بك. إذا كنت غير قادر على السيطرة على العواطف الخاصة بك، سوف تجعل الأخطاء الخطيرة في تنفيذ التجارة الخاصة بك. عندما تصبح الأسواق متقلبة تحتاج إلى التحكم في العواطف والرد بموضوعية ومع رئيس بارد.


إن التاجر المطلع مع إدارة المخاطر في الاعتبار ليس مستحيلا ولكنه يأخذ قدرا كبيرا من الانضباط. يجب أن يكون لديك خطة منظمة مدروسة والتي تشمل مختلف مكونات المخاطر وكيف تنوي معالجة كل منها. الآن دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض المخاطر التي يحتاج تجار الفوركس إلى إيلاء اهتمام دقيق ل.


مخاطر الهامش.


مخاطر الهامش أو الرافعة المالية يمكن أن تلعب دورا هاما في تداول العملات الأجنبية. ما هو بالضبط هوامش التداول؟ تداول الهامش يتيح لك الاستفادة من الرافعة المالية. عادة، عندما كنت تضع تجارة النقد الاجنبى، فمن الضروري بالنسبة لك لطرح سوى جزء من القيمة الإجمالية للموقف بحسن نية. تعتبر التجارة الخاصة بك مستدانة إذا كنت قادرا على تعزيز حجم الموقف الخاص بك مع رأس المال المقترض. ويعتبر المبلغ المطلوب تقديمه مقدما شرط الهامش. ويسمح العديد من وسطاء الفوركس لعملاء تداول العملات الأجنبية باستغلال ما يصل إلى 100: 1. ولكن فقط لأنها تسمح هذه النفوذ عالية، لا يعني بالضرورة أنه هو فكرة جيدة بالنسبة لك لاستخدامه.


المخاطر السياسية.


يمكن للمخاطر السياسية والاقتصادية أن تلعب دورا هاما في كيفية التداول داخل سوق الفوركس الفوري. وتجري الانتخابات باستمرار في جميع أنحاء العالم. ويمكن للعوامل الاقتصادية والسياسية أن تغير المشهد الاستثماري داخل بلد معين، الأمر الذي يمكن أن يولد مخاطر لتجار الفوركس. وخلال الانتخابات، قد تكون هناك لحظات من عدم الاستقرار السياسي وعدم اليقين داخل البلد، الأمر الذي يؤدي عادة إلى زيادة التقلب في سعر الصرف في البلد. وكقاعدة عامة، يجب أن تراقب عن كثب عملية االقتراع قبل االنتخابات حتى ال تفاجئ نتائج التصويت.


وعندما يحدث تغيير في الحكومة داخل البلد، قد تتغير أيضا أيديولوجية سكان البلد بسبب البيئة السياسية الجديدة. ويمكن للتغييرات في الأحزاب السياسية أن تحول نهج الحكومة الجديدة تجاه السياسة النقدية والمالية.


وعندما تحدث انتخابات غير متوقعة داخل بلد ما، يمكن أن تنشأ شكوك إضافية. ويمكن أن تنشأ انتخابات غير متوقعة من حالات مختلفة مثل تصويت عدم الثقة أو الفساد أو الفضائح. وفي العادة، يمكن أن تكون الانتخابات غير المخطط لها إشكالية للغاية وتزيد من تقلبات عملة البلد. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تؤدي الانتخابات غير المتوقعة إلى أحداث أخرى مثل الاحتجاجات أو الإضرابات العمالية. من الصعب جدا أن تتوقع هذه الأحداث، ومع ذلك كلما كان أكثر إدراكا لك بشأن الشؤون السياسية داخل البلد، وأسهل سيكون لك للرد على التغييرات المفاجئة.


والاستفادة من التقويم الاقتصادي تسمح لك لتتبع عندما مهمة الأحداث الإخبارية المجدولة ستجري بحيث يمكنك تخطيط أفضل ووضع الاستراتيجيات الخاصة بك الصفقات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم وسطاء الفوركس تقدم شركائها التجاريين بث مباشر الأخبار. يجب عليك مراقبة الأحداث والأخبار الحالية التي قد تؤثر على مراكز التداول الخاصة بك.


مخاطر معدل الفائدة.


وثمة عنصر رئيسي آخر من مخاطر العملات الأجنبية هو تقلبات أسعار الفائدة. ونحن نعلم أنه عندما تقترض كيان أو مؤسسة أموال من مقرض معين، فإن المقرض يوفر تلك الأموال مقابل سعر فائدة معين على القرض.


سيتم تحديد معدل الفائدة المحملة عادة بمقدار المخاطر التي يأخذها المقرض. وعادة ما يدفع المقترضون الذين يعتبرون مخاطرة عالية معدل فائدة أعلى على القرض. وعلى العكس من ذلك، فإن المقترضين الذين لديهم مخاطر أقل سيؤديون دائما إلى انخفاض أسعار الفائدة على مدى فترة القرض.


وتتولى البنوك المركزية مسؤولية وضع السياسات النقدية داخل مقاطعاتها لضمان النمو الاقتصادي والاستقرار. هذه التقلبات في أسعار الفائدة في أسواق الصرف الأجنبي تدفع العديد من القرارات للتجار.


ومن المهم أن نلاحظ أن أسعار الفائدة وأسعار صرف العملات في بلد ما كثيرا ما ترتبط باليد واليد. من خلال مراقبة بعناية التغيرات في أسعار الفائدة، وسوف تعرف أين المؤسسات الكبيرة تستثمر أصولها من أجل الحصول على أكبر عائد ممكن. في كثير من الأحيان تركز المؤسسات الكبيرة على التجارة حمل، وهو سعر الفائدة على أساس التجارة القائمة. وبصفة عامة، فإن أزواج العملات ذات الفائدة المرتفعة في أسعار الفائدة تجتذب مزيدا من الطلب.


مخاطر أسعار الصرف.


إن مخاطر أسعار الصرف في أبسط سياق لها هي التعرض للمخاطر الناشئة عن التغيرات الدينامية في قيمة العملة. مخاطر أسعار الصرف ذات أهمية خاصة للشركات التي لديها عمليات في بلدان متعددة أو التي تصدر بانتظام منتجاتها. وفي أحيان كثيرة، ترتبط الأرباح والهوامش التي تدركها شركة متعددة الجنسيات ارتباطا وثيقا بتغيرات أسعار الصرف في كل من مقاطعتهم وفي المقاطعات التي يقومون فيها بأعمال تجارية.


مخاطر التقلب.


ويؤدي التقلب دورا هاما في الوصول إلى مخاطر الصرف الأجنبي. وتصف مخاطر التقلب درجة التقلبات داخل الأسواق، ومن المؤكد أنها ستدرج في عملية التفكير لدى المتداول. على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ينظرون عموما إلى التقلبات من حيث كونها عنصر خطر غير مؤكد سلبيا، إلا أن هناك العديد من المكونات الإيجابية للتقلبات أيضا. وبدون درجة معينة من التقلب على الأقل، سيكون من المستحيل تقريبا على المتداول أن يستفيد من أنشطته التجارية. وعادة ما يكون ذلك خالل األحداث األخبار ذات التأثير العالي الذي يمكن أن يرتفع فيه التقلب ويصبح مرتفعا بشكل مفرط. خصوصا خلال هذه الأوقات أن التقلبات يمكن أن تؤثر سلبا على موقف المتداول.


مخاطر الائتمان.


عند التداول في الأسواق المالية، يجب أن يكون توقعك هو أن الشخص أو المؤسسة على الجانب الآخر من التجارة سوف تكون جيدة إذا كانت التجارة يذهب طريقك.


إن مخاطر االئتمان هي المخاطر التي يتعذر على أحد أطراف التداول سدادها للطرف اآلخر. وقد يكون ذلك بسبب تخلف أحد الطرفين عن الإفلاس أو الذهاب إليه. إن الهدف من إدارة مخاطر االئتمان هو تخفيف هذه المخاطر من خالل التعرض لمخاطر االئتمان المناسبة. عند التداول عليك أن تكون على بينة من القواعد واللوائح التي يلتزم بها وسيط الفوركس. من الأهمية بمكان أن يتم تنظيم وسيط الفوركس بشكل مناسب في البلد الذي يقومون فيه بأعمالهم والحفاظ على الاحتياطيات المناسبة في حالة عدم تمكن الطرف الآخر المرتبط بالتجارة من تغطية خسائر التداول.


المخاطر التشغيلية.


وهناك شكل آخر من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وهو المخاطر التشغيلية. وتحدث المخاطر التشغيلية عندما تشترك العمليات الداخلية والنظم واألشخاص. وباإلضافة إلى ذلك، يمكن أن تشمل المخاطر التشغيلية المخاطر القانونية واالحتيال واألمن. وعادة ما تسير المخاطر التشغيلية والإدارة جنبا إلى جنب. فعندما يكون الوسيط، على سبيل المثال، لديه فريق إدارة قوي تنخفض درجة المخاطر التشغيلية. وعلى العكس من ذلك، عندما تكون اإلدارة ضعيفة ضمن بيئة األعمال، تزيد مخاطر التشغيل. وبصفتك أحد تجار الفوركس، ليس من السهل دائما تحديد مقدار المخاطر التشغيلية التي تتعرض لها، ولكن بصفتك أحد المتداولين، فإنك تتحمل مسؤولية البحث عن عمل الشركة وتقييمه في محاولة للحد من المخاطر التشغيلية قدر المستطاع.


مخاطر الوسيط.


قبل تسليم رأس المال الخاص بك، وتريد للتأكد من القيام بواجبك المنزلي وإيجاد وسيط الفوركس السمعة. مخاطر الوسيط، يمكن أن تؤثر عليك ورأس المال العامل الخاص بك بطرق عديدة. لا يتم تنظيم بعض وسطاء الفوركس ولسوء الحظ بعض لم يكن لديك مصلحة أفضل في الاعتبار. اليوم، هناك العديد من وسطاء الفوركس تتنافس على عملك، ومن مسؤوليتكم للقيام البحث المناسب والعناية الواجبة للعثور على وسيط الفوركس الأنسب بالنسبة لك. في حين أن معظم السماسرة الفوركس اسم كبير يتم تنظيمها، وبعض من وسطاء الفوركس أصغر مقرها في مواقع في الخارج حيث الهيئات التنظيمية غير موجودة.


أحد الأسباب التي يختارها بعض وسطاء الفوركس في إدارة أعمالهم في إقليم غير منظم هو أنه من خلال ذلك يمكن للوسيط أن يقلل بشكل كبير من تكاليف التشغيل الإجمالية. ويمكن أن تكون تكاليف الحصول على ترخيص تنظيمي والحفاظ عليه مكلفة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمتطلبات رأس المال التي تنشأ عن الهيئات التنظيمية أن تخلق عائقا أمام دخول العديد من الوسطاء غير القادرين على زيادة رأس المال اللازم.


وكقاعدة عامة، عادة ما يكون من األفضل محاولة العمل مع وسيط فوركس ينظمه جهاز حكومي. عند العمل مع وسيط فوركس منظم، يمكن للرقابة المناسبة في كثير من الأحيان حمايتك من الممارسات التجارية السيئة أو النشاط الاحتيالي صريح. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العثور على وسيط الحق يساعد أيضا على تقليل مخاطر الائتمان. هناك العديد من الهيئات التنظيمية الفوركس في جميع أنحاء العالم. وتمثل القائمة أدناه تلك الهيئات التنظيمية حسب البلد؛


مخاطر انخفاض قيمة العملة.


ما هو انخفاض قيمة العملة أو انخفاض قيمة المخاطر؟ ويحدث تخفيض قيمة العملة عندما يقوم بلد ما بتعديل عملة بلده عمدا نحو الانخفاض بالنسبة لعملة بلد آخر.


إن تخفيض قيمة العملة هو أداة للسياسة النقدية تستخدمها البلدان التي لديها سعر صرف ثابت. يتم تحديد قيمة التخفيض من قبل الحكومة التي تصدر العملة وهي نتيجة مباشرة للنشاط الحكومي. وأحد الأسباب الرئيسية لقيام البلد بتخفيض قيمة عملته هو منع الاختلالات التجارية. فعندما يخفض بلد ما عملته فإنه يقلل من قيمة صادرات البلد مما يجعل الصادرات أقل تكلفة، ويجعل بدوره الصادرات أكثر قدرة على المنافسة في الأسواق العالمية المفتوحة.


وإذا ما قام بلد ما بتخفيض قيمة عملته هبوطا، فقد يضطر البلد إلى رفع أسعار الفائدة للسيطرة على التضخم. ويؤدي تخفيض قيمة العملة إلى جعل البنود المباعة في بلد آخر أكثر جاذبية حيث ينخفض ​​سعر السلعة نسبيا بعملتها.


وهناك مخاطر أخرى هامة مرتبطة بتخفيض قيمة العملة، وهي نفسية في طبيعتها. ويمكن النظر إلى تخفيض قيمة العملة على أنه مؤشر على الضعف الاقتصادي الذي يمكن أن يؤدي إلى تعريض الجدارة الائتمانية للبلد للخطر. وفي بعض الأحيان، يمكن أن يؤدي تخفيض قيمة العملة إلى تأثير الدومينو الذي تقوم فيه بلدان أخرى بتخفيض قيمة عملتها استجابة للبلد المجاور الذي يخفض قيمة عملته. وهذا النوع من الأوضاع لا يؤدي إلا إلى تفاقم المشاكل الاقتصادية في الأسواق العالمية. عند التداول في أسواق الفوركس، فمن مسؤوليتكم أن تكون على بينة من البلدان التي يتم تخفيض قيمة عملتهم وكيف يمكنك الاستفادة من هذا الوضع.


مخاطر الاحتيال.


نوع آخر من المخاطر التي تحتاج إلى أن تكون على علم كمتداول الفوركس هو خطر الاحتيال. في الأيام الأولى من التداول على الانترنت كان الاحتيال أكثر انتشارا في صناعة الفوركس. في الآونة الأخيرة، كانت هناك تحسينات كبيرة في التخلص من السماسرة عديمي الضمير. في محاولة لتقليل فرص العمل مع وسيط عديمي الضمير، يجب عليك البحث في وسيط الفوركس الذي كنت تعمل مع.


كما هو مبين سابقا، يجب عليك معرفة ما إذا كان وسيط ينظم داخل البلد الذي يقومون بأعمال تجارية في. مع القليل من البحوث على الانترنت يمكنك العثور على قدر كبير من المعلومات المتعلقة راسخة وغير راسخة جدا وسطاء الفوركس.


في الختام، لتكون ناجحة كالتداول الفوركس تحتاج إلى فهم كامل لنوع مختلف من المخاطر التي تواجهها، وكيف يمكن لهذه المخاطر تؤثر على مراكز التداول الخاصة بك. إدارة المخاطر في الفوركس هي مهمتك الأساسية كمتداول. العديد من المخاطر التي تمت مناقشتها في هذه المقالة، إذا تمت مراقبتها بشكل صحيح ودخولها في استراتيجية التداول الخاصة بك، يمكن أن تساعدك على حماية وتنمو محفظة التداول الخاصة بك.


ومع ذلك، العديد من التجار ببساطة لا عامل في أي من المخاطر الهامة التي نوقشت في هذا الدرس. نعم، قد يكون من الصعب فهم مخاطر الهامش، والمخاطر السياسية واالقتصادية، ومخاطر أسعار الفائدة، ومخاطر أسعار الصرف، ومخاطر التقلب، ومخاطر االئتمان، والمخاطر التشغيلية، ومخاطر الوسيط، وخطر انخفاض قيمة العملة. ولكن من قال أن وظيفة المتداول سهلة؟ وينبغي مراقبة هذه المخاطر بعناية واعتبارها جزءا من خطة التداول الخاصة بك.


في الختام نضع في اعتبارنا الكلمات الحكيمة للتاجر العظيم الذي قال:


"أنا لست قلقة جدا بشأن عودة عاصمتي وأنا على عودتي". - Will روجرز.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


إدارة مخاطر تداول العملات الأجنبية بدف.


تقييم الفوركس - أفضل وسطاء الفوركس وشركات الفوركس، ...


إدارة مخاطر تداول العملات الأجنبية بدف أفضل تداول الفوركس منصة التداول.


4) قواعد تداول الفوركس: أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة. 5) تجارة الفوركس. إدارة كل التجارة الفردية هو دائما أكثر الفن من العلم. ومع ذلك .


12 مايو 2008. إدارة المخاطر: كيفية تجنب فقدان قميصك أثناء تداول العملات الأجنبية. اسأل ليس لمن يدعو الهامش. هل سبق لك أن رأيت أشياء من هذا القبيل. وبالتالي، فإن استراتيجية إدارة الأموال التي تسمح لك للعيش لمحاربة يوم آخر أمر حيوي لبقاء أي تاجر. موضع التحجيم. التعرض للمخاطر لكل منها.


ما هي إدارة المخاطر؟


إدارة المخاطر هي واحدة من أهم الموضوعات التي سوف تقرأ عن التداول.


لماذا هو مهم؟ حسنا، نحن في الأعمال التجارية من كسب المال، ومن أجل كسب المال علينا أن نتعلم كيفية إدارة المخاطر (الخسائر المحتملة).


العديد من التجار الفوركس هم فقط حريصة على الحصول على الحق في التداول مع أي اعتبار لحجم الحساب الكلي.


أنها ببساطة تحديد مقدار ما يمكن أن المعدة لتفقد في تجارة واحدة وضرب زر "التجارة".


عند التداول دون قواعد إدارة المخاطر، كنت في الواقع القمار.


كنت لا تنظر في العائد على المدى الطويل على الاستثمار الخاص. بدلا من ذلك، كنت تبحث فقط عن "الفوز بالجائزة الكبرى".


إن قواعد إدارة المخاطر لن تحميك فحسب، بل يمكن أن تجعلك مربحة جدا على المدى الطويل. إذا كنت لا تصدقنا، وكنت تعتقد أن "القمار" هو وسيلة للحصول على الأغنياء، ثم النظر في هذا المثال:


الناس يذهبون إلى لاس فيغاس في كل وقت لمقامرة أموالهم على أمل الفوز بالجائزة الكبرى كبيرة، وفي الواقع، وكثير من الناس يفوزون.


الجواب هو أنه على الرغم من أن الناس الفوز بالجوائز، على المدى الطويل، الكازينوهات لا تزال مربحة لأنها أشعلت المزيد من المال من الناس الذين لا يفوزون.


هذا هو المكان الذي يأتي فيه مصطلح "البيت دائما يفوز".


والحقيقة هي أن الكازينوهات هي مجرد إحصائيين غنيين جدا. وهم يعرفون أنه على المدى الطويل، سيكونون هم الذين يصنعون المال - وليس المقامرين.


حتى لو فاز جو شمو ب 100 ألف دولار بالجائزة الكبرى في آلة القمار، تعرف الكازينوهات أنه سيكون هناك مئات من المقامرين الآخرين الذين لن يفوزوا بالجائزة الكبرى، وستعود الأموال إلى الوراء في جيوبهم.


هذا مثال كلاسيكي لكيفية جعل الإحصائيين المال على المقامرين. على الرغم من أن كل من فقدان المال، والإحصاء، أو كازينو في هذه الحالة، يعرف كيفية السيطرة على خسائرها.


وهذه هي الطريقة التي تعمل بها إدارة المخاطر أساسا. إذا كنت تعلم كيفية السيطرة على الخسائر الخاصة بك، سيكون لديك فرصة في أن تكون مربحة.


في الكازينوهات، حافة المنزل في بعض الأحيان فقط 5٪ فوق لاعب. ولكن هذا 5٪ هو الفرق بين كونه الفائز وخاسر.


تريد أن تكون إحصائية غنية وليس المقامر لأنه، على المدى الطويل، تريد أن "يكون دائما الفائز".


فكيف تصبح هذا الإحصائي الغني بدلا من الخاسر؟ تابع القراءة!


التقدم المحرز الخاص بك.


إذا كان هو أن يكون الأمر متروك لي. الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

Comments

Popular posts from this blog

التاجر الفوركس يانغ سوكسيس

ريه هو كز الفوركس

لوحة الفوركس 1 ملم