استراتيجية تنويع الأعمال واحدة


الاختلافات بين استراتيجيات الأعمال التجارية وتنويع الأعمال الفردية.


التمسك نقاط القوة الخاصة بك يزيد من الجودة.


ديك لوريا / الرؤية الرقمية / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 [استراتيجية الأعمال المفردة] | مزايا استراتيجية الأعمال الفردية 2 [ثلاثة مستويات] | وصف المستويات الثلاثة للاستراتيجية لشركة أعمال فردية 3 [تقرير مالي متعدد الكيانات] | ما هو الفرق بين الكيان الواحد & أمب؛ تقرير مالي متعدد الكيانات؟ 4 [الاستراتيجيات المهيمنة] | أمثلة للاستراتيجيات المهيمنة.


قد يؤدي تغيير أنشطة نشاطك التجاري إلى خفض الأداء، ولكن التنويع أيضا يمكن أن يقلل من تعرضك للمخاطر. وتوجد استراتيجية عمل واحدة عندما تستمد الشركة أكثر من 95 في المائة من إيراداتها من نشاط تجاري واحد. ومع انخفاض هذه النسبة، يقال إن الأعمال التجارية تتبع استراتيجيات متنوعة على نحو متزايد.


وينطوي التنويع أساسا على زيادة عدد الأنشطة المربحة التي تتبعها الأعمال التجارية، فضلا عن متابعة الأنشطة التي تخدم أسواقا لا علاقة لها على نحو متزايد. الشركة التي لديها استراتيجية عمل واحدة هي في نهاية واحدة من الطيف. ومن ناحية أخرى، فإن التنويع العالي، وهو ما يعني أن النشاط التجاري يستمد أقل من 70 في المائة من عائداته من نشاط واحد، ولا يرتبط أي نشاط من أنشطته، وفقا لكتاب "فهم استراتيجية الأعمال" من قبل ر. دوان أيرلندا وزملائه.


استراتيجية الأعمال الفردية.


ميزة الانضمام إلى استراتيجية عمل واحدة هو التمسك نقاط القوة الخاصة بك. على سبيل المثال، لنفترض أن مخبز ينتج كعك ممتاز. من خلال تركيز استراتيجياتها التسويقية والإنتاجية على الكعك، يمكن للمخبز أن يكمل أدائه، ويستخرج أقصى قدر من الأرباح من كل كعكة يبيعها. ومن ناحية أخرى، يمكن أن يكون التركيز الضيق عيبا. إذا كانت السوق المحلية للكعك صغيرة، على سبيل المثال، المخبز لا يمكن أن تزيد من حجم عملياتها دون تفرقع إلى مناطق أخرى، والتي قد تكون باهظة التكلفة. أيضا، استراتيجية عمل واحدة لديها مخاطر الكامنة الرئيسية: في أي وقت، يمكن لبعض الحدث السلبي صعود نموذج الأعمال بأكمله. على سبيل المثال، إذا ارتفعت أسعار المكونات إلى حد ما لسبب ما، يجب على المخبز رفع الأسعار أو فقدان المال.


استراتيجية تنويع الأعمال.


إذا كان المخبز يعتمد استراتيجية تنويع الأعمال التجارية، فإنه يمكن أن يقلل من ضعفها لأحداث السوق السلبية، وفقا لكتاب "سياسة الأعمال والإدارة الاستراتيجية"، من قبل أزهر كازمي. على سبيل المثال، لنفترض أن المخبز يضيف الحلوى إلى خط إنتاجه. إذا انخفض الطلب في سوق الكعكة، يمكن للمخبز الاعتماد على عائدات مبيعات الحلوى. ولكن هذا الأمن يأتي بسعر: يجب على مخبز التعامل مع كل من الكعكة والحلوى الأسواق.


الإفراط في التنويع.


تقسيم التركيز من عملك يقلل من الأداء الخاص بك. والمزيد من الأشياء التي تحاول القيام به، وأكثر صعوبة هو التفوق في أي شيء معين. فالمخابز، على سبيل المثال، قد تنتج كعك أقل جودة إذا كانت تكرس الموارد لإنتاج الحلوى. ونتيجة لذلك، فإن المخبز قد يعرض للخطر أكثر أصوله قيمة، وهو سمعته للكعك ممتازة.


الاعتبارات.


لا توجد وصفة بسيطة لاختيار استراتيجية التنويع. يجب على كل صاحب عمل تحليل الطلب على السلع الاستهلاكية والعوامل الاقتصادية لتحقيق توازن صحي بين تطوير الكفاءات الأساسية والتنويع للحد من المخاطر. وغالبا ما يلتزم أصحاب الأعمال الصغيرة باستراتيجية عمل واحدة حتى يرفعوا رأس المال الكافي لتمويل التوسع الاستراتيجي بشكل كاف في سوق جديدة. يمكن للشركات الكبيرة، مثل الشركات متعددة الجنسيات، أن تنوع من خلال شراء العديد من الشركات الصغيرة، ولكل منها قوة محددة والسوق التركيز.


المراجع (2)


عن المؤلف.


ستان ماك هو كاتب الأعمال المتخصصة في مجال التمويل وأخلاقيات الأعمال والموارد البشرية. وقد ظهر عمله في طبعات الانترنت من & # 34؛ هيوستن كرونيكل & # 34؛ و & # 34؛ أوسا توداي، & # 34؛ من بين منافذ أخرى. ماك درس الفلسفة والاقتصاد في جامعة ممفيس.


قروض الصورة.


ديك لوريا / الرؤية الرقمية / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[استراتيجية على مستوى الأعمال] | مزايا وعيوب الاستراتيجية على مستوى الأعمال.


[تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال.


[استراتيجية مستوى الشركات] | أنواع استراتيجية مستوى الشركات.


[المالكون الوحيدون] | 10 أمثلة للمالك الوحيد.


مثال واحد لاستراتيجية تنويع الأعمال.


القضايا: أولا، محدد نطاق الشركة: لماذا هو.


فإن استراتيجية التنويع تساعد على زيادة القيمة المؤسسية للشركة من خلال تحسينها بشكل عام. وهذا هو السبب واحد - الأعمال. على سبيل المثال، رقعة كبيرة.


تنوع غير ذات صلة - نظرة على مجموعة العذراء.


08.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تنويع غير ذات صلة. يتم توليد الإيرادات من قبل شركة واحدة وعندما شركة. مثالا ممتازا على مدى أ.


استراتيجية التنويع الأخيرة وعلاقتها ...


استراتيجية التنويع الأخيرة وعلاقتها بالأداء المالي للرائد. على سبيل المثال، واحد -


استراتيجيات مستوى الشركات | التنويع (التمويل.


استراتيجيات مستوى الشركات. وتولد إستراتيجية تنويع أعمال واحدة 95٪ أو أكثر من عائدات مبيعات الشركة من مجال أعمالها الأساسي مثال.


في استراتیجیات الشرکات المتنوعة 8.


في شركات متنوعة لقد ناقشنا حتى اآلن حول وضع االستراتيجية في عمل واحد. استراتيجية التنويع ذات الصلة عندما يتوافق الاستراتيجي بين.


أي مما يلي ليس أحد العناصر ...


البلدان التي مخاطر الأعمال. أي واحد مما يلي ليس واحدا من عناصر. مثال على استراتيجية ما بعد التنويع.


6 استراتيجية التنويع - الصفحة الرئيسية - سبرينجر.


6 استراتيجية التنويع. استراتيجية هي استراتيجية الأعمال واحد، حالة (ه)، والتي لا يقل عن 95 في. على سبيل المثال أ.


استراتيجية على مستوى الشركة: التركيز على صناعة واحدة.


استراتيجية على مستوى الشركة: التركيز على صناعة واحدة. . وتتمثل الاستراتيجية على مستوى الترتيب عند اتخاذ قرار تجاري. ما هو تنويع الأعمال؟


خلاصة & أمبير؛ ننظر إلى الأمام - جامعة دايتون.


. ديزني 3 مستويات التنويع مستوى منخفض للتنويع استراتيجية واحدة - الأعمال. منطقة عمل واحدة مثال:. خلاصة & أمبير؛ انظر الى الامام .


أنواع الاستراتيجيات: استراتيجيات التنويع.


أنواع الاستراتيجيات: استراتيجيات التنويع، تنويع تكتل الإدارة الاستراتيجية إدارة الأعمال.


مزايا استراتيجية الأعمال واحدة.


تقدم الاستراتيجية خارطة طريق ولكنها لا تخبرك بالقرار الصحيح في كل حالة.


العلامة التجارية X بيكتوريس / براند X بيكتوريس / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 [استراتيجيات تنويع الأعمال] | الاختلافات بين الأعمال الفردية & أمب؛ استراتيجيات تنويع الأعمال 2 [استراتيجية على مستوى الأعمال] | مزايا & أمب؛ عيوب الاستراتيجية على مستوى الأعمال 3 [ثلاثة مستويات] | وصف المستويات الثلاثة للاستراتيجية لشركة أعمال فردية 4 [الحفاظ على مواقع تصنيع متعددة] | مزايا & أمب؛ عيوب الحفاظ على مواقع تصنيع متعددة.


يمكن أن تكون استراتيجية عمل واحدة أمرين: مجموعة متماسكة من الإجراءات التشغيلية والأهداف التي تنطبق على كامل الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك أو التركيز منتج واحد لشركتك. جمع جهود شركتكم الصغيرة باستخدام استراتيجية عمل واحدة لديها مزايا لموظفيك على مستوى الأرض، وموظفي الإدارة والعلاقات بين إدارات شركتك.


دمج أقسام متعددة.


استراتيجية عمل واحدة يمكن أن تساعد الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك دمج مختلف الإدارات والسكان القوى العاملة، بما في ذلك فريق المبيعات الخاص بك، والمهنيين تكنولوجيا المعلومات وموظفي الإدارة. وهذا يسمح لعملك أن يعمل ككيان أكثر تماسكا وتحقيق مستوى أعلى من الإنتاجية، لأن جميع الإدارات الخاصة بك تعمل نحو نفس الأهداف والأهداف الشاملة في حين لا تزال تحترم المعايير المحددة للإدارة. وهذا يمكن أيضا تخفيف الشعور بالمنافسة بين مختلف السكان القوى العاملة في الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك وخلق المزيد من جو الفريق.


تركيز استراتيجية أكبر.


تكريس كل جهود شركتك الصغيرة نحو استراتيجية عمل واحدة يسمح فريق الإدارة الخاصة بك لخلق خطة أكثر شمولا. يمكن لشركتك تحقيق هذا العمق من التخطيط لأن موظفي الإدارة لديهم استراتيجية شاملة واحدة فقط لتركيز الجهود. وفقا لريكس C. ميتشل، أستاذ الأعمال في جامعة ولاية كاليفورنيا نورثريدج، وهناك أيضا أقل غموض حول التركيز التنظيمي للشركة والتوجيه مع استراتيجية عمل واحدة. ويتيح التركيز الأكبر لهذا التوليد للموظفين اكتساب معرفة أكبر بسياسات وإجراءات الشركة، مما يخلق قوة عاملة ذات كفاءة أكبر بمرور الوقت.


الموافقة على خطط / عمليات جديدة.


الموافقة ورفض خطط الأعمال الجديدة والعمليات داخل الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك هو أسهل مع استراتيجية عمل واحدة، لأن لديك مجموعة واحدة فقط من القواعد للالتزام بها. لم يكن لديك للتحقق من كيفية اقتراح من قسم التسويق يؤثر على استراتيجية قسم تطوير المنتجات أو فريق المبيعات لأن جميع الإدارات تعمل في إطار نفس الاستراتيجية. يمكنك أن تنظر في ما هو أفضل لعملك ككل دون التركيز قسم واحد معين داخل الشركة الخاصة بك على آخر.


تغيير الاستراتيجية.


يجب أن تكون استراتيجية الأعمال جزءا من عملية إدارة استراتيجية ديناميكية للسماح لشركتك لضبط عمليات منتصف الطريق لمواكبة المشهد المتغير باستمرار من عالم الأعمال الحديثة. التشغيل من استراتيجية عمل واحدة توفر الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك القدرة على ضبط خطة الأعمال الشاملة بسرعة، لأنك لا أيضا التغيير والتبديل استراتيجيات العمل منفصلة والإجراءات التشغيلية لجميع الإدارات المختلفة لشركتك. هذا التنقل يمكن أن تجعل مواكبة المنافسة أكثر جدوى وتقليل وقت التوقف عن إدارات شركتك المختلفة لتنفيذ التغييرات.


المراجع (4)


عن المؤلف.


جوناثان ليستر كان كاتب ومحتوى تسويق منذ عام 2003. أحدث كتابه المنشور، & # 34؛ رصاصة، ديموس مدينة نوفيل & # 34؛ هو جائز من J تايلور النشر في يونيو 2018. وهو حاصل على ليسانس الآداب في اللغة الإنجليزية من جامعة شيبنسبورغ وماجستير في الفنون الجميلة في الكتابة والشعرية من جامعة ناروبا.


قروض الصورة.


العلامة التجارية X بيكتوريس / براند X بيكتوريس / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


[تقرير مالي متعدد الكيانات] | ما هو الفرق بين الكيان الواحد وتقرير مالي متعدد الكيانات؟


[تنويع استراتيجية الشركات] | مزايا وعيوب لتنويع استراتيجية الشركة.


[استراتيجية مستوى الشركات] | أنواع استراتيجية مستوى الشركات.


[قنوات التسويق المتعددة] | عيوب قنوات التسويق المتعددة.


بلاكويل المرجع على الانترنت.


خطأ في الخادم.


للأسف، تعذر استيفاء طلبك في الوقت الحالي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


معلومات الدعم.


واجه الخادم 400 رمز أثناء معالجة عنوان ورل / بوبليك / تونود؟ إد = g9780631233176_chunk_g978140511828626_ss6-1.


بلاكويل المرجع على الانترنت & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة بلاكويل النشر.


بلاكويل النشر والمرخصين عقد حقوق التأليف والنشر في جميع المواد التي عقدت في بلاكويل المرجع على الانترنت. لا يجوز إعادة بيع أي مادة أو نشرها في مكان آخر دون الحصول على موافقة كتابية من بلاكويل بوبليشينغ، باستثناء ما هو مسموح به من قبل ترخيص من بلاكويل بوبليشينغ أو بالقدر الذي يقتضيه القانون المعمول به.


الاختلافات بين الأعمال الفردية & أمب؛ استراتيجيات تنويع الأعمال.


مقالات ذات صلة.


في نهج عمل واحد، كنت تعتمد على منتج واحد أو خط الانتاج، شكل الأعمال أو قاعدة العملاء لتوليد كل الإيرادات. في استراتيجية التنويع، يمكنك استخدام مزيج من خطوط الإنتاج، تنسيقات الأعمال أو أسواق العملاء. قد تعمل كلتا الاستراتيجيتين لصالح نشاطك التجاري الصغير، اعتمادا على أهدافك ونقاط القوة والضعف والموارد.


مزايا الأعمال الفردية.


التخصص والخبرة هي مزايا مركزية لاستراتيجية عمل واحد. الشركات الصغيرة غالبا ما تتطور من فكرة المشاريع الفردية أو القدرات الأساسية لمؤسسي الشركة. في استراتيجية عمل واحد، يمكنك التركيز على كل التخطيط والميزنة والاستثمارات والعمليات والأنشطة حول تطوير منتج النخبة أو خدمة سوق العملاء محددة. هذا التركيز واحد التفكير يسمح لك لمحاذاة إدارات الشركة والموظفين حول أهداف مركزة ويعطيك فرصة أفضل للعلامة التجارية عملك على أساس خبرتها في ساحة معينة.


تحديات الأعمال الفردية.


العيب من إعداد عمل واحد هو أنك قد تفوت الفرص لتوسيع شركتك إلى الصناعات أو الأسواق المرتبطة بشكل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك، فإن استراتيجية الأعمال الواحدة هي في بعض الأحيان أكثر خطورة على المدى الطويل. إذا أصبحت الصناعة الخاصة بك عفا عليها الزمن أو تكافح من خلال الظروف الاقتصادية، قد يتم محوها. مخاطرة كل شيء على مسعى واحد يترك لك شيئا لتراجع.


فوائد التنويع.


وينسجم التنويع عادة مع تقليل المخاطر، سواء في الاستثمار أو العمل التجاري. إذا كنت تعمل في فئات منتجات متعددة أو أنواع أعمال، فمن المرجح أن تنجو من فشل تنسيق أو صناعة واحدة. من خلال تنويع، يمكنك توسيع قاعدة المورد الخاص بك، والشركاء التجاريين والزميلة. وهذا يتيح لك رسم في الخبراء والمواهب الأخرى. كما توفر لك استراتيجية التنويع إمكانات أكبر للإيرادات إذا كانت شركتك تخدم بشكل فعال احتياجات العملاء في كل شكل من أشكال الأعمال.


تحديات التنويع.


إن التنويع الشديد ينشر نفسك رقيقة جدا. إذا حاولت أن تفعل أكثر من الموارد الخاصة بك، ونقاط القوة وإمكانات السوق يمكن أن تحمل، قد ينتهي بك الأمر لا تنجح في أي شيء. يمكنك أيضا وضع المزيد من الضغوط على قادة الشركة للبقاء على رأس الأهداف والاستراتيجيات والشراكات وعوامل السوق في استراتيجية التنويع. ويتطلب التنويع مزيدا من االستثمار في تطوير المنتجات والتسويق، مما يجعل من الصعب توزيع نقدية إضافية من خالل دفع األرباح إلى المالكين.


المراجع.


عن المؤلف.


نيل كوكيمولر كان نشطا الأعمال والتمويل والتعليم الكاتب والمحتوى وسائل الاعلام موقع المطور منذ عام 2007. وقد كان أستاذ التسويق الكلية منذ عام 2004. كوكيمولر لديه خبرة مهنية إضافية في مجال التسويق والتجزئة والأعمال التجارية الصغيرة. وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ولاية ايوا.

Comments

Popular posts from this blog

التاجر الفوركس يانغ سوكسيس

ريه هو كز الفوركس

لوحة الفوركس 1 ملم