شواب خيارات الأسهم


خيارات الأسهم شواب
[نموذج اتفاق الخيار للمنح للموظفين غير الشرعيين]
يسعدنا إبلاغك بأنك قد حصلت على خيارات الأسهم التالية (الخيار & # 147؛ الخيارات & # 148؛) ضمن خطة الحوافز طويلة الأجل لشركة روكويل أوتوماتيون، Inc. (& # 147؛ بلان & # 148؛) :
يتم منح الخيارات بموجب، ويمكن أن تمارس فقط وفقا لشروط وأحكام اتفاقية خيار الأسهم هذه، مع مراعاة جميع أحكام الخطة، كما يجوز تعديلها. يتم تضمين شروط وشروط الخيار الأسهم المغلقة في و هي جزء من هذه الاتفاقية الخيار الأسهم.
يجب على جميع أصحاب الخيار تفعيل حساب مع مسؤول خيار الأسهم لدينا، تشارلز شواب، من أجل ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم. لا توجد تكلفة لفتح هذا الحساب أو الحفاظ عليه. إذا كان لديك بالفعل حساب شواب، لا تحتاج إلى فتح حساب آخر. يرجى ملاحظة أنه إذا فشلت في تفعيل حساب مع شواب، سوف تواجه تأخيرات لا لزوم لها في ممارسة الخيارات الخاصة بك. يمكنك العثور على معلومات الحساب في scs. schwab / روكويل.
في الاعتبار الجزئي لمنح الخيارات لك، فإنك تتعهد وتوافق على قبولك لاتفاقية خيارات الأسهم هذه.
أثناء عملك مع المؤسسة أو الشركة التابعة (على النحو المحدد في الخطة) ولمدة سنتين بعد تاريخ تقاعدك أو إنهاء خدمتك الأخرى، لا يجوز لك (1) بشكل مباشر أو غير مباشر، إلا بموافقة من املؤسسة، أو املشاركة في أي نشاط يكون قادرا على املنافسة مع أي نشاط هام من أعمال املؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها) إال من خالل ملكية ما ال يزيد عن 5٪ من أوراق التصويت في أي من هذه األعمال التنافسية (. أو (2) التماس أو حث أي شخص آخر أو كيان آخر على التماس أي موظف في المؤسسة أو أي من الشركات التابعة له لمغادرة عمله لدى المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها لقبول العمل أو أي مشاركة أخرى مع أي شخص أو كيان آخر؛ و.
في حالة خرقك لهذا التعهد، بالإضافة إلى أي وجميع سبل الانتصاف الأخرى التي قد تكون لدى المؤسسة، (1) يحق للمؤسسة أن تحدد من خلال إشعار خطي لك أن أي من الخيارات ثم المعلقة ستنتهي فورا وتوقف أن تكون قابلة للتمارس؛ و (2) أنك توافق على دفع المؤسسة بناء على طلب كتابي مبلغ الزيادة في القيمة السوقية العادلة (كما هو محدد في الخطة) لأي أسهم من الأسهم (كما هو محدد في الخطة) التي حصلت عليها عند ممارسة أي من الخيارات (بخلاف الخيارات التي تمارس قبل أكثر من سنتين من تاريخ تقاعدك أو إنهاء خدمتك الأخرى) على سعر ممارسة هذه الأسهم.
في حالة حدوث تغيير في السيطرة (كما هو محدد في الخطة)، فإن الأحكام السابقة (أ) و (ب) يجب أن تنتهي فورا اعتبارا من تاريخ تغيير السيطرة.
وتقدم نسخة من الخطة ونشرة اصدار الخطة. يرجى قراءة الوثائق المرفقة بعناية والاحتفاظ بها للرجوع إليها مستقبلا.
سوف تنقضي الخيارات ولن يكون لها أي تأثير إذا لم يتم استلام نسخة من اتفاقية خيار الأسهم هذه، التي وقعت عليها بشكل صحيح من قبل إدارة تعويضات الشركات على العنوان التالي في أو قبل أيار (مايو) 2008، ما لم تكن شركة روكويل أوتوماتيون السلطة التقديرية) تنتخب كتابة لتمديد ذلك التاريخ:
روكويل أوتوميشن، Inc.
إيقاف البريد: W-8S28.
1201 سوث سيكوند ستريت.
ميلووكي، واي 53204.
روكويل أوتوماتيون، إنك.
دوغلاس M. هاجرمان.
نائب الرئيس،
المستشار العام وأمين السر.
روكويل أوتوماتيون، إنك.
2008 خطة الحوافز الطويلة الأجل.
شروط وشروط اختيار الأسهم.
كما هو مستخدم في شروط وأحكام خيارات الأسهم هذه، يكون للكلمات والعبارات التالية المعاني المرتبطة بها أدناه إلا إذا كان السياق الذي يستخدم فيه أي منها يشير بوضوح إلى عكس المعنى:
تغيير السيطرة: يكون لتغير السيطرة نفس المعنى الذي يتضمنه هذا المصطلح في الخطة.
تشارلز شواب: تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.، المسؤول عن خيار الأسهم الذي تشارك روكويل أتمتة لإدارة ومعالجة جميع تمارين الخيار.
شركة روكويل أوتوماتيون وشركاتها التابعة (كما هو محدد في الخطة).
مركز خدمة العملاء: مركز خدمة العملاء تشارلز شواب الذي يستخدم لتسهيل المعاملات الخيار. الاتصال تشارلز شواب في (800) 654-2593.
نموذج طلب وتسجيل التمرين: النموذج المرفق كعرض 1 أو أي شكل آخر يقبله تشارلز شواب فيما يتعلق باستخدام الأسهم المملوكة بالفعل لدفع كل أو جزء من سعر التمرين لخيار الأسهم التي سيتم شراؤها على ممارسة أي من الخيارات.
الخيارات: خيارات الأسهم أو خيارات الأسهم المدرجة في الفقرة الأولى من اتفاقية خيار الأسهم المؤرخة في نيسان (أبريل) 2008، والتي يتم إرفاق بنود وشروط خيارات الأسهم هذه.
الخيار الأسهم: الأسهم إسوسوابل أو للتحويل على ممارسة الخيارات.
الخطة: خطة الحوافز طويلة الأجل لشركة روكويل أوتوماتيون لعام 2008، حيث يمكن تعديل هذه الخطة وسريانها في الوقت المناسب.
روكويل أوتوماتيون: روكويل أوتوميشن، Inc.، وهي شركة ديلاوير، وأي خلف لها.
شواب جائزة جائزة مركز & ريج؛ : تشارلز شواب & # 146؛ ق إدارة الأسهم خيار إدارة الموقع الذي يمكنك استخدامه للوصول إلى حساب الخيار الأسهم الخاصة بك وتسهيل المعاملات خيار الأسهم بشكل آمن على شبكة الإنترنت في scs. schwab / روكويل.
الأسهم: يجب أن يكون للمخزون نفس المعنى الذي يتضمنه هذا المصطلح في الخطة.
اتفاقية خيار الأسهم: شروط وأحكام خيارات الأسهم هذه مع اتفاقية خيار الأسهم المؤرخة في نيسان (أبريل) 2008، المرفقة بها.
عندما يتم تشغيل الخيارات.
ویمکن ممارسة الخیارات کليا أو جزئیا (ولکن فقط لعدد کامل من الأسھم) وفي وقت واحد أو من وقت لآخر، حیث أن ثلث (تقریبا إلی أقرب عدد کامل) من خیار السھم خلال فترة تبدأ في أبريل 2009 وتنتهي في أبريل 2018، فيما يتعلق بثلث إضافي (مقرب إلى أقرب عدد صحيح) من أسهم الأسهم خلال الفترة التي تبدأ في أبريل 2018 وينتهي في أبريل 2018، رصيد الأسهم الخيار خلال الفترة التي تبدأ في أبريل 2018 وينتهي في أبريل 2018، وخلال تلك الفترات فقط، شريطة أن:
إذا كنت تموت في حين أن الموظف (كما هو محدد في الخطة)، والممتلكات الخاصة بك، أو أي شخص الذي يكتسب خيارات من قبل الوصية أو الميراث، قد تمارس جميع الخيارات التي لا تمارس في غضون (وفقط) الفترة التي تبدأ من تاريخ (حتى لو كنت تموت قبل أن يصبح لديك الحق في ممارسة كل أو أي جزء من الخيارات) وتنتهي ثلاث سنوات بعد ذلك؛ و.
إذا انتهى عملك من قبل المؤسسة بخلاف الوفاة، ثم:
إذا كان تقاعدك أو أي تاريخ آخر لإنهاء الخدمة قبل نيسان / أبريل 2009، فإن الخيارات ستنتهي عند تقاعدك أو إنهاء خدمتك الأخرى، ولا يجوز ممارستها في أي وقت؛
إذا تم إنهاء عملك من قبل المؤسسة لسبب، على النحو الذي تحدده اللجنة (على النحو المحدد في الخطة)، تنتهي الخيارات فور إخطارك بإنهاء الخدمة ولا يجوز ممارستها بعد ذلك؛
إذا انتهى عملك من قبل المؤسسة في أو بعد أبريل __، 2009 بسبب تقاعدك بموجب خطة التقاعد من روكويل أتمتة، أو بموجب خطة التقاعد من شركة تابعة أو التابعة لشركة روكويل أتمتة، وإذا كنت على الفور تبدأ إما لتلقي المعاش (أو إذا كنت تموت بعد تاريخ التقاعد الخاص بك، والممتلكات الخاصة بك أو أي شخص الذي يكتسب خيارات عن طريق الوصية أو الميراث) يجوز بعد ذلك ممارسة الخيارات داخل (وفقط في) و فترة تبدأ من التاريخ الذي كنت قد أصبح خلاف ذلك الحق في ممارسة جزء من الخيارات حتى تمارس وتنتهي في الذكرى الخامسة لتاريخ التقاعد الخاص بك. أو إذا تقاعدت قبل سن 62، في وقت سابق من (س) الذكرى السنوية الخامسة لتاريخ التقاعد الخاص بك أو (ذ) تاريخ سابق كما تحدد اللجنة من خلال الإجراءات المتخذة في موعد لا يتجاوز 60 يوما بعد تاريخ التقاعد الخاص بك؛ و.
إذا انتهى عملك من قبل المؤسسة في أو بعد نيسان / أبريل 2009 لأي سبب غير محدد في الفقرة الفرعية (أ) أو في البندين (2) أو (3) من هذه الفقرة الفرعية (ب)، أنت (أو إذا كنت تموت بعد إنهاء الخاص بك أو بعدها، أو أي من الأشخاص الذين يكتسبون الخيارات بالحقن أو الوراثة)، بعد ذلك يمارسون الخيارات ضمن (وفقط) الفترة التي تنتهي بعد ثلاثة أشهر من تاريخ انتهاء الخدمة، ولكن فقط إلى الحد الذي يمارسون فيه في تاريخ انتهائك.
لأغراض هذا القسم 2، إذا تم وضعك في حالة استمرار الراتب فيما يتعلق بفصلك عن المؤسسة، سيتم التعامل معك على أنه لم يتم إنهاء عملك مع المؤسسة حتى آخر موعد تتلقى فيه دفعات استمرار الراتب من في الوقت الذي سيتم فيه إنهاء عملك من قبل المؤسسة.
ولا يجوز بأي حال من الأحوال أن تمدد أحكام الفقرتين الفرعيتين (أ) و (ب) السابقتين تاريخا بعد نيسان / أبريل 2018، وهو الفترة التي يمارس فيها الخياران.
على الرغم من أي حكم آخر من هذه الاتفاقية، إذا حدث تغيير في السيطرة، فإن جميع الخيارات ثم المعلقة وفقا لهذه الاتفاقية تصبح فورا قابلة للممارسة بشكل كامل سواء كان ذلك أو لا يمكن ممارسة خلاف ذلك وفقا لشروطها.
لممارسة كل أو أي جزء من الخيارات، يجب (أو بعد وفاتك، والممتلكات الخاصة بك أو أي شخص الذي حصل على خيارات عن طريق الوصية أو الميراث) الاتصال بمسؤول خيار الأسهم، تشارلز شواب، وذلك باستخدام مركز خدمة العملاء أو شواب مركز جائزة الإنصاف & ريج؛ على النحو التالي:
اتصل بمركز خدمة العملاء من خلال الاتصال بالرقم (800) 654-2593، من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 9 مساء بتوقيت شرق أوروبا، أو ممارسة الرياضة عبر الويب من خلال مركز جائزة شواب للأسهم & ريج؛ في scs. schwab / روكويل؛
تأكيد الصفقة الخيار من خلال مركز خدمة العملاء أو مركز جائزة شواب الأسهم & ريج؛ .
في أي وقت يمكنك التحدث إلى ممثل خدمة العملاء للحصول على المساعدة عن طريق الاتصال (800) 654-2593؛
الدفع الكامل للسعر ممارسة للخيار الأسهم التي سيتم شراؤها على ممارسة الخيارات يمكن أن يكون:
عن طريق الاختيار (سلك) لحساب تشارلز شواب الخاص بك. أو.
في الأسهم المملوكة بالفعل. أو.
في مزيج من الاختيار (سلك) لحساب تشارلز شواب الخاص بك والأسهم. أو.
عن طريق الإذن تشارلز شواب أو طرف ثالث وافقت عليها روكويل أتمتة لبيع الأسهم (أو جزء كاف من الأسهم) المكتسبة عند ممارسة الخيارات؛ و.
في حالة ممارسة أي خيار من قبل أي شخص آخر غير سعيك لممارسة الخيارات، فإن وثائق مثل تشارلز شواب أو أمين روكويل أتمتة تتطلب أن تثبت لرضاهم أن الشخص الذي يسعى إلى ممارسة الخيارات يحق له القيام بذلك.
تكون ممارسة كل أو أي جزء من الخيارات فعالة:
إذا اخترت (أو بعد وفاتك، الشخص الذي يحق له ممارسة الخيارات ينتخب) لدفع سعر ممارسة للخيار الأسهم تماما عن طريق الاختيار (الأسلاك)، على (أ) الانتهاء من معاملتك باستخدام مركز خدمة العملاء أو شواب مركز جائزة الإنصاف & ريج؛ ودفع كامل سعر الممارسة والضرائب المقتطعة (إن وجدت) من قبل تشارلز شواب في غضون ثلاثة (3) أيام عمل بعد ممارسة؛ و (ب) استلام أي وثائق مطلوبة عملا بالقسم 3 (أ) '5' من هذا القانون؛ و.
إذا كنت تنتخب (أو بعد وفاتك، الشخص الذي يحق له ممارسة الخيارات ينتخب) لدفع سعر ممارسة الخيار الأسهم في الأسهم أو في مزيج من الأسهم والشيك، على (أ) الانتهاء من معاملتك باستخدام العميل مركز خدمة أو شواب جائزة جائزة مركز & ريج؛ (كما هو مبين في القسم 3) د (من هذه الوثيقة (والضرائب المقتطعة) إن وجدت (يتم تلقيها من قبل تشارلز شواب خالل ثالثة) 3 (أيام عمل بعد التمرين. و (ب) استلام أي وثائق مطلوبة عملا بالقسم 3 (أ) '5' هنا.
إذا اخترت (أو بعد وفاتك، الشخص الذي يحق له ممارسة الخيارات يختار) لدفع ثمن ممارسة الخيار الأسهم التي سيتم شراؤها على ممارسة أي من الخيارات بالكامل عن طريق الشيك، يجب أن يتم الدفع عن طريق:
تسليم إلى تشارلز شواب الاختيار (سلك) في المبلغ الكامل من سعر ممارسة لمثل هذا الخيار الأسهم؛ أو.
ترتيب مع سمسار أو بنك أو مؤسسة مالية أخرى لتسليم إلى تشارلز شواب الدفع الكامل، عن طريق شيك أو (إذا كانت ترتيبات مسبقة مع تشارلز شواب) عن طريق التحويل المصرفي، من سعر ممارسة هذا الخيار الأسهم.
في أي من الحالتين، وفقا للقسم 3 (ه) من هذه الوثيقة، يجب أن يتم الدفع الكامل لسعر ممارسة الخيار الأسهم المشتراة في غضون ثلاثة (3) أيام عمل بعد الانتهاء من التمرين من خلال مركز خدمة العملاء أو جائزة شواب الأسهم مركز & ريج؛ .
إذا اخترت (أو بعد وفاتك، الشخص الذي يحق له ممارسة الخيارات يختار) لاستخدام الأسهم المملوكة بالفعل لدفع كل أو جزء من سعر ممارسة الخيار الأسهم التي سيتم شراؤها على ممارسة أي من الخيارات، يمكنك ( أو بعد وفاتك، فإن الشخص الذي يحق له ممارسة الخيارات) يجب أن يسلم إلى تشارلز شواب طلب ممارسة ونموذج شهادة والنقدية تمثل حصة واحدة، لكل منحة تمارس، لتسوية التقريب من تكاليف ممارسة. لإجراء مثل هذه الصفقة مقايضة الأسهم أو صفقة تبادل جزئي، يجب تقديم طلب التمرين ونموذج التصديق عن طريق الفاكس (720) 785-8884 بحلول الساعة 4 مساء بتوقيت شرق آسيا في تاريخ التمرين. أي أسئلة تتعلق بمبادلة الأسهم يجب أن تحال إلى (877) 636-7551 (مجموعة الخيارات المالية لإدارة الخط الساخن). يجب أن يشهد طلب التمرين ونموذج التصديق على ملكيتك للسهم الذي يمثل:
على الأقل عدد الأسهم من الأسهم التي قيمتها، على أساس القيمة السوقية العادلة (كما هو محدد في الخطة) في اليوم الذي تمارس الخيارات الخاصة بك من خلال مركز خدمة العملاء أو مركز جائزة شواب الأسهم & ريج؛ ، يساوي سعر ممارسة الخيار الأسهم؛ أو.
أي عدد أقل من أسهم الأسهم التي تريدها (أو بعد وفاتك، الشخص الذي يحق له ممارسة رغبات الخيارات) لاستخدامه لدفع سعر التمرين لهذا الخيار الأسهم وشيك في مبلغ هذا السعر ممارسة أقل من قيمة الأسهم التي تشهد عليها، بناء على القيمة السوقية العادلة في اليوم الذي مارست خياراتك من خلال مركز خدمة العملاء أو مركز جائزة شواب للأسهم & ريج؛ .
إذا اخترت (أو بعد وفاتك، الشخص الذي يحق له ممارسة الخيارات يختار) لاستخدام الأسهم المكتسبة عند ممارسة الخيارات لدفع كل أو جزء من سعر ممارسة لبقية الخيار الأسهم التي سيتم شراؤها على ممارسة أي من الخيارات، يجب عليك (أو بعد وفاتك، الشخص الذي يحق له ممارسة الخيارات) الاتصال بمركز خدمة العملاء على (800) 654-2593.
سوف يقدم تشارلز شواب المشورة لك (أو أي شخص آخر، يحق له القيام بذلك، يمارس الخيارات) من العدد الدقيق لأسهم الأسهم، والتي تقدر وفقا للبند 4 (أ) '2' من الخطة في سوقها العادلة القيمة في تاريخ التمرين، وأية أموال مطلوبة لدفع كامل سعر ممارسة الخيار الأسهم شراؤها. وفقا للقسم 3 (ه) في هذه الوثيقة، يجب عليك (أو أي شخص آخر) أن تدفع، عن طريق الشيك، في الأوراق المالية أو في مزيج من الاختيار والمخزون، أي رصيد مطلوب لدفع كامل سعر ممارسة الخيار الأسهم شراؤها في غضون (3) أيام عمل بعد الانتهاء من التمرين من خلال مركز خدمة العملاء.
على الرغم من أي حكم آخر من اتفاقية خيار الأسهم هذه، يجوز لأمين روكويل أوتوماتيون تحديد عدد أو تواتر أو حجم التمارين المتعاقبة لأي من الخيارات التي يتم فيها الدفع، كليا أو جزئيا، عن طريق تسليم الأسهم وفقا لهذا الفقرة الفرعية (د) للحيلولة دون ترسب غير معقول لهذه العمليات.
تم الانتهاء من ممارسة من خلال مركز خدمة العملاء أو مركز جائزة شواب الأسهم & ريج؛ ، سواء كان أو لم يتم دفع كامل ثمن ممارسة الخيار الأسهم من قبل تشارلز شواب، يشكل التزاما تعاقديا ملزما من قبلك (أو الشخص الآخر الذي يحق له ممارسة الخيارات) للمضي قدما واستنتاج أن ممارسة الخيارات ( ولكن فقط طالما كنت تستمر، أو الشخص الآخر الحق في ممارسة الخيارات يستمر، ليكون له الحق في ممارسة الخيارات في ذلك التاريخ). وبقبولك لاتفاقية خيار الأسهم هذه، فإنك توافق (لنفسك وباسم أي شخص آخر يحق له ممارسة الخيارات) لتسليم أو التسبب في تسليمه إلى تشارلز شواب في كامل سعر ممارسة الخيار الأسهم، أن أو الدفع نقدا أو في سوق الأسهم أو في مجموعة من الشيكات والمخزون، في أو قبل يوم العمل الثالث بعد تاريخ إكمال التمرين من خلال مركز خدمة العملاء أو مركز جائزة شواب للأسهم & ريج؛ . إذا لم يتم الدفع، فإنك (لنفسك وبالنيابة عن أي شخص آخر يحق له ممارسة الخيارات) تفوض المؤسسة، وفقا لتقديرها، للمقاصة من مدفوعات الرواتب أو المبالغ الأخرى المستحقة أو التي قد تصبح مستحقة لك (أو الشخص الآخر الذي يحق له ممارسة الخيارات) أي رصيد من سعر ممارسة هذا الخيار الأسهم المتبقية غير المدفوعة بعد ذلك.
سيتم إصدار تأكيد التمرين الذي يمثل عدد أسهم أوبتيون ستوك الذي تم شراؤه في يوم العمل الثالث (1) بعد تسلم تشارلز شواب كامل المبلغ أو 2 () في انتخابات روكويل أوتوميشن أو تشارلز شواب في وفقا لتقديراتهم الخاصة، بعد أن تلقت شركة روكويل أوتوماتيون أو شارل شواب (x) الدفعة الكاملة لسعر ممارسة هذا الخيار الأسهم و (ذ) أي تعويض عن الضرائب المقتطعة المستحقة بموجب القسم 5 من هذه الاتفاقية.
لا يمكن نقل الخيارات من قبلك بخلاف الإرادة أو بقوانين النسب والتوزيع. خلال حياتك، يحق لك فقط ممارسة الخيارات.
روكويل أوتوماتيون، يحق لصاحب العمل وتشارلز شواب، فيما يتعلق بممارسة الخيارات كليا أو جزئيا، خصم أي مبلغ تدفعه شركة روكويل أوتوماتيون أو تشارلز شواب في إطار الخطة مبلغا يعادل الضرائب يجب أن يحجبها القانون فيما يتعلق بهذه الممارسة أو أن يطلب منك (أو أي شخص آخر يحق له ممارسة الخيارات) أن يدفع له مبلغا كافيا لتوفير أي ضرائب من هذا القبيل يلزم حجبها. وبقبولك لاتفاقية خيار الأسهم هذه، فإنك توافق (لنفسك وباسم أي شخص آخر يحق له ممارسة الخيارات) أنه إذا قررت شركة روكويل أوتوماتيون أو تشارلز شواب أن تطلب منك (أو أي شخص آخر) تحويل مبلغ (أو أي شخص آخر) يجب أن يحول هذا المبلغ في غضون ثلاثة (3) أيام عمل بعد الانتهاء من ممارسة الخيار. إذا لم يتم الدفع، فإن لشركة روكويل أوتوماتيون، وفقا لتقديرها، نفس الحق في المقاصة فيما يتعلق بدفع الضرائب المقتطعة فيما يتعلق بممارسة الخيار كما هو منصوص عليه في البند 3 (ه) من هذا القانون فيما يتعلق لدفع ثمن التمرين.
إن عناوين الأقسام الواردة في شروط وأحكام خيارات الأسهم هذه هي فقط لغرض الرجوع إليها، وليست جزءا من اتفاق الطرفين ولن تؤثر بأي شكل من الأشكال على معنى أو تفسير اتفاقية خيار الأسهم هذه.
تعتبر جميع الإشارات الواردة في بنود وشروط خيار الأسهم هذه إلى الأقسام أو الفقرات أو الفقرات الفرعية أو البنود بمثابة إشارات إلى الأقسام والفقرات والفقرات الفرعية وبنود شروط وأحكام خيارات الأسهم هذه ما لم ينص على خلاف ذلك على وجه التحديد.
هذا الاتفاق الخيار الأسهم وخطة تجسد اتفاق كامل والتفاهم بين روكويل أتمتة وأنت فيما يتعلق الخيارات، وليس هناك أي تعهدات، وعود، وعهود أو اتفاقات أو تفاهمات فيما يتعلق خيارات أخرى غير تلك المنصوص عليها صراحة في هذا اتفاقية خيار الأسهم والخطة.
القوانين واللوائح المعمول بها.
تخضع اتفاقية خيار الأسهم هذه و التزام شركة روكويل أوتوماتيون لإصدار الخيار "الأسهم" أدناه للقوانين واللوائح المعمول بها، بالإضافة إلى سياسات التداول الداخلي لشركة روكويل أوتوماتيون.
الشكل التوضيحي 1 نموذج طلب التدريب والتصديق (للاستخدام مع الأسهم المملوكة بالفعل)

خيارات الأسهم شواب
تحدث مع أخصائي خطة شواب ستوك:
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
أسئلة جوائز الأسهم: من الاثنين إلى الجمعة،
مساعدة عامة & أمب؛ الدعم: 24/7.
الولايات المتحدة الهاتف المجاني 877-471-6934.
خارج الولايات المتحدة 720-418-3101.
مركز جائزة الإنصاف.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية عامة.
لا يقصد من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني والتي يقدمها فريق استشارات جائزة الإنصاف أن تكون بديلا عن المشورة الفردية أو القانونية أو الاستثمارية الخاصة بالتخطيط. عندما تكون المشورة المحددة ضرورية أو مناسبة، توصي شواب بالتشاور مع مستشار ضريبي مؤهل، كبا، مخطط مالي، مستشار قانوني، أو مدير الاستثمار.
تشارلز شواب & أمب؛ وشركة تشارلز شواب بنك هي شركات منفصلة ولكن التابعة والشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة تشارلز شواب. يتم تقديم منتجات وخدمات الوساطة من قبل تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.، عضو سيبك. وتقدم منتجات الإيداع والإقراض والخدمات من قبل بنك شواب، فديك عضو والمقرض المساواة في الإسكان.
تقدم شواب الأسهم خطة الخدمات خدمات خطة تعويض الأسهم والخدمات المالية الأخرى للشركات والموظفين من خلال تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. ("شواب"). تقدم شواب، وهي شركة وساطة وتاجر مسجلة، خدمات الوساطة والحفظ لعملائها.
& # 169؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

رؤساء شواب التخلي عن خيارات الأسهم، والمكافآت.
وقائع الموظفين وخدمات الأخبار.
بابليشيد 4:00 آم، ساتورداي، مارش 29، 2003.
وقالت شركة تشارلز شواب ان الرئيسين التنفيذيين تشارلز شواب وديفيد بوتراك قد تخلى عن 2.6 مليون سهم فى عام 2002 بقيمة 55.6 مليون دولار ولغى الاخرين من عام 2000 وعام 2001 كما رفضوا مكافآت العام الماضى.
ورفضت شواب وبوتروك المدفوعات لتحفيز الموظفين والاحتفاظ الموظفين في "مواجهة عدم اليقين الأعمال لم يسبق له مثيل"، وقال الوساطة الخصم في الايداع مع لجنة الاوراق المالية والبورصات.
وانخفضت أرباح شركة سان فرانسيسكو بنسبة 45 في المئة لتصل إلى 109 ملايين دولار في عام 2002، وشهدت أكبر خسارة واحدة على الإطلاق في الربع الرابع، حيث توقف عمالها البالغ عددهم 8 ملايين في التداول وسط ثلاث سنوات من انخفاض قيمة الأسهم. وقد خفضت 000 9 وظيفة منذ نهاية عام 2000 وأوقفت مطابقة اشتراكات موظفي التقاعد للتقليل من النفقات بمبلغ 160 مليون دولار.
وأشار بعض المراقبين إلى أن التخلي عن الخيارات التي لا قيمة لها في سعر السهم اليوم له معنى رمزي أكثر من العملي.
أحدث الأعمال أشرطة الفيديو.
"إنها محاولة عظيمة لفتة معنوية، لكنها تفهم أن (في العام الماضي) بينما كانوا يتحدثون عن مدى الألم الذي كان عليه أن تسريح الموظفين، (شواب وبوتروك) في وقت واحد تعطي نفسها كميات هائلة من الخيارات التي كانت في ذلك الوقت يستحق الكثير من المال "، وقال أحد المحللين سوق الأسهم. "الآن بعد أن انخفض سعر السهم كثيرا، انهم التخلي عنها".
وتراجع كل من بوتروك وشواب عن الخيارات في عام 2002 التي تبلغ قيمتها 11.1 مليون دولار إذا ارتفعت أسهم الشركة بنسبة 5 في المئة سنويا في السنوات التسع المقبلة و 27.8 مليون دولار إذا ارتفعت بنسبة 10 في المئة سنويا. يمكن ممارسة الخيارات عند 13.11 $، ولكن أسهم شواب انخفضت بنسبة 30 في المئة العام الماضي وانخفضت 31 في المئة حتى الآن هذا العام. وانخفضت اسعار الاسهم 25 سنتا اليوم الجمعة الى 7.48 دولار فى التعاملات المركبة فى بورصة نيويورك.
في عام 2002، ارتفع راتب تشارلز شواب 36 في المئة الى 893،584 $ وارتفعت بوتروك 58 في المئة الى 1.04 مليون دولار، وقالت الشركة.
في الاجتماع السنوي للشركة في 9 مايو، سيصوت المساهمون على زيادة الحد الأقصى للمكافأة لوون غورمان، رئيس وحدة خدمات تنفيذ التجارة، إلى 7 ملايين دولار من 3 ملايين دولار.
في عام 2002، دفع شواب غورمان 1.6 مليون $ على سبيل المكافأة والراتب على الرغم من وحدته لم تلب أهداف الربح. وأضافت أن مكافأة غورمان البالغة مليون دولار تعكس "التقدم المحرز في بناء" الأعمال.
الأكثر شعبية.
يزعم مرت على حالة سكر على جسر خليج، مطالبات سائق تسلا.
يريد الديمقراطيون في كاليفورنيا الشركات أن تعطي نصفهم.
عزيزي آبي: يؤرخ يبدأ يسبب الشقوق في دائرة من ثلاثة.
سحبت عاشق السوشي دودة الشريطية 5 أقدام من الأمعاء، فريسنو.
الأيرلندية فندق بوبليك شامس وسائل الاعلام الاجتماعية المؤثر ل.
ابراج يوم السبت، 1/20/18 من قبل كريستوفر رينستروم.
زوجة نائب شريف يحصل على عقوبة السجن لمدة 7 سنوات ل دوي.
سف، الإجازات، المرأة، علي طول، إلى داخل، سونسيت؛ بحث الشرطة.
الحاكم ينفي الإفراج المشروط عن مانسون أتباع ليزلي فان هوتن.
وإليك ما يتم إيقافه في حالة إغلاق الحكومة.
الكرونكل فيسيونسف.
إلهام القيادة مع الغرض.
تعرف على رؤى رجال الأعمال منطقة خليج البصيرة الذين يسعون جاهدين لجعل العالم مكانا أفضل.

خيارات الأسهم شواب
تحدث مع أخصائي خطة شواب ستوك:
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
أسئلة جوائز الأسهم: من الاثنين إلى الجمعة،
مساعدة عامة & أمب؛ الدعم: 24/7.
الولايات المتحدة الهاتف المجاني 877-471-6934.
خارج الولايات المتحدة 720-418-3101.
مركز جائزة الإنصاف.
خيارات الأسهم.
أساسيات خيارات الأسهم.
كيف يمكنك إدارة خيارات الأسهم الخاصة بك وسوف تحدد ما إذا كنت كسب المال أو فقدان المال. وفي بعض الحالات، يمكن أن تكون الخسائر كبيرة. هنا، سوف نستكشف كيف تعمل خيارات الأسهم، بما في ذلك أساليب ممارسة الرياضة والضرائب. معلومات مفيدة للمستثمرين الذين تلقوا خيارات الأسهم من أصحاب العمل.
تاريخ المنحة. تاريخ المنح هو عندما يتم منحك رسميا خياراتك. هذا أمر ضروري لمساعدتك والشركة تتبع التواريخ الهامة مثل منح جداول وفترات التمرين (انظر أدناه). كم وأي نوع من الخيارات و [مدش]؛ خيارات الأسهم حافز (إسو) أو غير مؤهلة خيارات الأسهم (نكسوس) و [مدش]؛ كنت قد منحت. سعر الإضراب (التمرين) للمنحة. سعر الإضراب هو المبلغ الذي ستدفعه لكل سهم من الأسهم عند ممارسة خياراتك. ممارسة يعني أنك تستخدم الخيارات الخاصة بك لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر الإضراب. سعر الإضراب لكل منحة لن يتغير حتى لو تغير سعر السهم. جدول الاستحقاق. عموما، يجب أن يكون لديك خيارات لفترة من الزمن قبل ممارسة لهم. فترة التمرين. هذا هو مقدار الوقت لديك لممارسة الخيارات الخاصة بك مرة واحدة أنها استحقاق. في معظم الحالات، سيكون لديك 10 سنوات من تاريخ المنحة قبل انتهاء صلاحية خياراتك.
الضرائب والخيارات.
إن المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم الحافزة وخيارات الأسهم غير المؤهلة مختلفة. وبوجه عام، فإن المعايير الدولية للتوحيد القياسي مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية خاصة، كما أن المنظمات غير الحكومية الوطنية ليست مؤهلة. للتأهل للمعاملة الضريبية الخاصة، يجب أن تحتفظ بأسهم من ممارسة إسو لفترة أطول من:
سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من تاريخ التمرين.
إذا كنت تستوفي متطلبات فترة االحتفاظ، فإن ممارسة إسو خالية من الضرائب ألغراض ضريبة الدخل العادية. عند بيع الأسهم في وقت لاحق، يتم فرض ضريبة على الصفقة على المدى الطويل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية، وهو أكثر ملاءمة من معدلات ضريبة الدخل العادية. (يساوي أساس التكلفة سعر الإضراب.)
أساليب التمرين.
عند ممارسة الخيارات، يمكنك شراء أسهم أسهم الشركة بسعر الإضراب. إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق للسهم، فإن الخيارات هي في المال. إذا كان سعر الإضراب أعلى من سعر السوق، فإن الخيارات هي خارج المال، أو تحت الماء. طالما أنك تستطيع شراء أسهم الشركة في البورصة العامة، فإنك لا ترغب في ممارسة الخيارات التي هي تحت الماء منذ كنت تدفع أكثر لممارسة الخيارات الخاصة بك مما كنت قد لدفع لشراء الأسهم على فتح سوق.
ممارسة النقدية. يجب عليك تقديم المال لدفع ثمن التمرين بالإضافة إلى أي رسوم معاملة والضرائب المستقطعة المطبقة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الإضراب 10 دولارات أمريكية وتمتلك 100 خيار، فستكلف العملية 1000 دولار أمريكي (10 دولارات أمريكية (100 دولار أمريكي)) بالإضافة إلى رسوم المعاملات وأي ضرائب مستقطعة مستحقة عند ممارسة النشاط. ممارسة غير النقدية. يمكنك استخدام الخيارات الخاصة بك لشراء أسهم الأسهم، والتي تقوم ببيعها في وقت واحد من أجل دفع تكلفة التمرين ورسوم المعاملات وأي ضرائب مقتطعة مستحقة عند ممارسة الرياضة. يمكنك بيع جميع الأسهم وجيب أي نقود متبقية أو بيع ما يكفي من الأسهم لدفع كل شيء والحفاظ على الأسهم المتبقية في حساب الوساطة. مبادلة. يسمح لك بعض أصحاب العمل بممارسة خياراتك واستخدام أسهم الشركة التي تمتلكها بالفعل لتغطية تكلفة التمرين. قد لا تزال مدينون رسوم المعاملات والضرائب.
الحصول على مساعدة من الخبراء.
قبل ممارسة خيارات أسهم صاحب العمل، تحدث إلى مستشار ضريبي أو مستشار مالي. يجب أن تفهم كيف ستؤثر العملية على إلتزامك الضريبي، وقد تضطر إلى دفع ضرائب مقدرة لتفادي فرض غرامات جزئية على السنة.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب.
يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.
مركز شواب للبحوث المالية هو قسم من تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.
اتصل بنا.
800-654-2593 إرسال بريد إلكتروني العثور على فرع.
سشواب مخزون خطة الأسهم المتاحة عن طريق الهاتف، من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
التحدث مع أخصائي خطة مخزون شواب:
من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
روابط مفيدة.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ دروس.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية عامة.
لا يقصد من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني والتي يقدمها فريق استشارات جائزة الإنصاف أن تكون بديلا عن المشورة الفردية أو القانونية أو الاستثمارية الخاصة بالتخطيط. عندما تكون المشورة المحددة ضرورية أو مناسبة، توصي شواب بالتشاور مع مستشار ضريبي مؤهل، كبا، مخطط مالي، مستشار قانوني، أو مدير الاستثمار.
تشارلز شواب & أمب؛ وشركة تشارلز شواب بنك هي شركات منفصلة ولكن التابعة والشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة تشارلز شواب. يتم تقديم منتجات وخدمات الوساطة من قبل تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.، عضو سيبك. وتقدم منتجات الإيداع والإقراض والخدمات من قبل بنك شواب، فديك عضو والمقرض المساواة في الإسكان.
تقدم شواب الأسهم خطة الخدمات خدمات خطة تعويض الأسهم والخدمات المالية الأخرى للشركات والموظفين من خلال تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. ("شواب"). تقدم شواب، وهي شركة وساطة وتاجر مسجلة، خدمات الوساطة والحفظ لعملائها.
& # 169؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

شركة تشارلز شواب (ششو) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

Comments

Popular posts from this blog

التاجر الفوركس يانغ سوكسيس

ريه هو كز الفوركس

لوحة الفوركس 1 ملم