الطيف العلامات التجارية تنويع دراسة حالة الاستراتيجية


العلامات التجارية الطيف استراتيجية الأعمال الدولية - دراسة حالة.


عن المؤلف.


حول المستند.


التحدي الاستراتيجي تحليل الوضع الكفاءات الأساسية تحليل سوت تحليل الآفات بورتر 5 قوى تنافسية التحليل المالي تحليل الربحية تحليل قوة القوة لكل حصة ونسب التقييم تحليل التدفق النقدي التحليل المالي التوصيات البدائل الاستراتيجية التوصية التنفيذ ملخص التوقعات المالية.


في عام 2005، غيرت شركة رايوفاك اسمها إلى سبيكتروم براندس من أجل أن تكون متماسكة مع استراتيجية الشركة من النمو وتوسيع أسواقها الحالية. هذا الاسم الجديد يظهر تنويع الشركة واتجاهها الدولي. في الوقت الحاضر، تعين كينت هوسي، الرئيس التنفيذي لشركة سبيكتروم براندس، هذه الشركة كشركة عالمية للمنتجات الاستهلاكية ومورد رئيسي للبطاريات ومنتجات العناية بالحديقة والحديقة، وخاصة مستلزمات الحيوانات الأليفة، ومنتجات الحلاقة والاستمالة، والمبيدات المنزلية، ومنتجات العناية الشخصية، الإضاءة المحمولة "1. وتصبح "سبيكتروم براندز" الموجودة في بورصة نيويورك أكثر أهمية في السوق مع ما يقرب من 2.8 مليار دولار من الإيرادات السنوية و 10،000 موظف حول العالم 2. العلامات التجارية للشركة هي فارتا، رايوفاك، ريمنجتون، سبكتراسيد، سبيكتراسيديترمينت، شولتز، حديقة آمنة، كتر طارد الحشرات، طرد الحشرات طارد، النار الساخنة، تيترا، مارينلاند، مختبرات الغابة، دينغو، 8 في 1، معجزة الطبيعة. هل تعرف سبيكتروم براندس على النجاحات فقط؟ هل استراتيجية تكييفها تتكيف دائما؟


[. ] وتظهر العديد من الاتجاهات الرئيسية أن هذه الصناعة سوف تستمر في النمو (مثل استمرار معدل نمو عدد الأسر التي تملك الحيوانات الأليفة، وزيادة عدد الحيوانات الأليفة لكل أسرة، والحيوانات الأليفة ينظر إليها كأحد أفراد الأسرة، وما إلى ذلك) التي قد تحفز الشركات الجديدة لدخول ماركيت سبيكتروم براندس سوق الحدائق والحديقة إستراتيجية الأعمال الدولية المساومة على الموردين - تعتبر مدخلات التمايز التي يقدمها الموردون مهمة جدا في هذه الصناعة. المورد الرئيسي ل سبيكتروم هوم & غاردن براندس هو أغريوم الذي لديهم اتفاق توريد متعدد السنوات. [. ]


[. ] تطبيق هذا، فإن الشركة لديها ثلاثة قطاعات الصلبة المتبقية: البطارية العالمية، مستلزمات الحيوانات الأليفة والمنازل والحديقة الطيف العلامات التجارية استراتيجية الأعمال الدولية - الايجابيات: التخلص من؟ هامش صغير "قطاع سلبيات: - الطلب في أمريكا اللاتينية وأوروبا في تزايد .5 التوصیة شبکة القرارات (10 = ارتباط عال، ارتباط منخفض) البدائل الربحیة الوقت التوسع في مخاطر المخاطر المجموع = 100٪ الوزن وفقا لمعاییر القرار المختلفة البدیل الذي یلائم بشکل أفضل وضع الطیف ھو N1 البدیل. هذا هو أفضل البدائل لأن: نتيجة هذا الخيار سوف تسمح الطيف لدفع جزء من دينها ولها بعض الموارد للتركيز على تطوير قطاعات أخرى سبيكتروم الماركات هو الحفاظ على استراتيجيتها من التركيز على أعمالها الأساسية في حين وجود وحدة أعمال متنوعة واحدة 19 سبيكتروم براندس - إنترناشونال بوسينيس ستراتيغي لم تظهر وحدة المنزل والحديقة أي ربح خلال العامين الماضيين، ولهذا قررت الشركة بيع جزء منها قبل عامين. [. ]


[. ] جميع المبيعات من المناطق (أمريكا اللاتينية والأسواق الأوروبية أساسا) حيث يتم بيع منتجات العناية الشخصية الكهربائية من المتوقع أن تزيد الشركة التقرير السنوي ص سبيكتروم العلامات التجارية - استراتيجية الأعمال الدولية زيادة المبيعات الموسمية في أمريكا الشمالية، وخاصة في ديسمبر للبطارية والشخصية منتجات العناية. مبيعات. ارتفعت مبيعات منتجات المنزل والحديقة زيادة كبيرة في الأشهر الستة الأولى من العام. ووفقا للمنطقة، توجد ترجمة مواتية للعملة األجنبية على صافي التحديات مخاطر الصرف األجنبي نتيجة للمبيعات والقروض بالعملات األجنبية. [. ]


الطيف العلامات التجارية تنويع دراسة حالة.


إن عمليات الاستحواذ على روف محدودة أكبر موزع للبطارية في أمريكا اللاتينية مع مبيعات تقارب 100 مليون دولار مقارنة ب & هيليب؛ عرض المزيد من المحتوى & هيليب؛


وفي ملاحظة أخرى، فإن التحقق من عمليات الاستحواذ الأربع على أساس القدرة التنافسية يظهر صورة مختلفة عن أعمال رايوفاك كما هو الحال مع الشركات الأربع التي تم الحصول عليها حديثا، ويمكن أن يقف اثنان فقط من المنافسة على النحو المبين في تحليل درجات حسابات القدرة التنافسية (انظر المرفق ألف ). كانت شركة ريمنجتون برودوكتس وشركة جونغل لابس هي الشركات الوحيدة التي حققت درجة أعلى من المتوسط ​​التنافسي للقدرة التنافسية قدرها 8.25 و 5.25 على التوالي مقارنة بالشركات الأخرى. وشركة الصناعات المتحدة وشركة تيترا القابضة التي حققت نتائج مرجحة بلغت 2.35 و 3.20 على التوالي. (انظر المرفق ألف)


تحليل حالة ل يم! العلامات التجارية.


هي العملاء، على رأس هو المنتجات البديلة وأخيرا على الجزء السفلي هو الحواجز الدخول. وسوف أبدأ من منتصف ومناقشة المنافسة: وقد اكتسبت المحركات الأولى بشكل كبير في قطاع المنافسة، وذلك أساسا بسبب الاعتراف بالعلامة التجارية والولاء. هناك الكثير من سلاسل الوجبات السريعة، وغالبا ما تقع في نفس الساحة حتى المنافسة شرسة جدا. تحقيقا لهذه الغاية، وسلاسل الوجبات السريعة تقدم باستمرار الترقيات، والألعاب (مثل الاحتكار)، ولعب الأطفال أو عناصر القائمة الجديدة. الثقيلة و hellip؛.


الطيف العلامات التجارية تنويع دراسة حالة.


وبعد نجاح شركة رايوفاك في تجديد نشاطها في مجال البطاريات على المدى الطويل بهدف تعزيز نمو المبيعات محليا، قامت العلامة التجارية "رايوفاك" التي تحمل علامة تجارية جديدة بدعم من تشكيلة واسعة من البطاريات عبر الابتكارات التكنولوجية، وتحسين التعبئة والتغليف، وتوسيع شبكة التوزيع، وسلسلة التوريد والشراء المكررة، وتكلفة الإنتاج وزيادة قدرة المصنع خلق رايوفاك في المؤسسة الموجهة نحو النتائج (مرفق C) الرئيس التنفيذي لشركة رايوفاك الشركة، جونز مع ثقافة تنظيم المشاريع الجديدة و هيليب؛.


دراسة الحالة.


الحالة الثالثة: ميزة الرفاهية؟ أسئلة 1. لماذا "استراتيجية ركن الراحل" من تويوتا فشلت في الصين، على الرغم من أنها نجحت في الهند؟ 2. لماذا فشل تويوتا في التقاط السوق الصينية؟ لماذا تتخلف عن منافسيها؟ 1.ans - تويوتا فشلت في الحصول على عقد قوي في السوق الصينية بسبب ضعف فهم السوق. أسباب يرجع ذلك أساسا إلى ارتفاع أسعار السيارة التي دخلت السوق في الصين كما تويوتا اتبع استراتيجية تقطيع الأسعار في حين & هيليب؛.


دراسة حالة عن نول.


نية جعل الشركة المكتسبة نشاطا فرعيا ضمن محفظتها. وهكذا أصبح أبل شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة نول مقرها سنغافورة، وهي شركة النقل والخدمات اللوجستية العالمية العاملة في مجال النقل البحري والشركات ذات الصلة. وفيما يلي دراسة المشاكل والاستراتيجيات التي واجهت نول أو تواجه أثناء اكتساب وتكامل أبل. القضايا / التحديات التي تواجه نول / أبل 1) علاقات الوكالة كانت هناك هياكل إدارية منفصلة حافظت في المجموعة مع الرئيس التنفيذي لشركة & هيليب؛.


الأحمر براند-كيس سولوسيون.


(٪) ×٪ 3،000،000 = 600،000 جنيه الصف B: 80٪ × 3،000،000 = 2،400،000 جنيه المنتج سعر البيع لكل حالة توقعات الطلب (الحالات) (1) جنيه لكل حالة (2) إجمالي الوزن بالجنيه (1) * (2) الحد الأدنى لمتطلبات الجودة الطماطم الكاملة $ 4.00 800،000 18 14،400،000 8 $ 1.48 عصير الطماطم $ 4.50 50،000 20 1،000،000 6 $ 1.32 معجون الطماطم $ 3.80 80،000 25 2،000،000 5 $ 1.85 المساهمة لكل حالة (3) المساهمة لكل رطل (باستثناء تكلفة الطماطم) (3) / (2) $ 0.082 $ 0.066 $ 0.074 وا = £ من A - الصف و هيليب؛.


دراسة الحالة.


األخالقيات في دراسات التسويق البسيطة قراءة الحاالت المصغرة األربعة أدناه. في كل حالة، أجب على الأسئلة التالية: 1. ما هي الحقائق ذات الصلة؟ 2. ما هي القضايا الأخلاقية؟ 3. قدم رأيك حول الإجراءات التي يجب اتخاذها. دراسة الحالة 1 مجموعة شرائح البطاطس غير المعقولة الموضوع: التكلفة مقابل مقابل السعر مقابل القيم: الأحرف: جولي، مدير العلامة التجارية لبطاطا البطاطا في شركة محلية متخصصة في تصنيع الوجبات الخفيفة المالحة ديف، مدير التسويق للمصنع المحلي للوجبات الخفيفة المالحة جولي & هيليب؛.


بيل دراسة حالة العلامة التجارية.


اسم الشركة: ماجستير في إدارة الأعمال، وحدة القيادة التنفيذية / عنوان الموضوع: إدارة التسويق عنوان التعيين: دراسة حالة فردية أي من الكلمات: 2،665 تاريخ تقديم الطلب: 19 نوفمبر 2018 بيل العلامة التجارية: تحدي البقر الضحك جدول المحتويات ورقة الغلاف التخصيص الإلكتروني 1 1.Introduction 4 2.SWOT تحليل 6 2.1 تحليل نقاط القوة 7 2.2 تحليل نقاط الضعف 8 2.3 تحليل الفرص 9 2.4 تحليل التهديدات 10 3. وضع الاستراتيجيات 11 3 & هيليب؛.


دراسة حالة توازن جديد.


توازن جديد: إطالة المنافسة مقدمة بعد قراءة دراسة الحالة لميزان جديد أرى علامة تجارية مع إمكانات كبيرة. العلامة التجارية التي تحافظ على القيم التقليدية ورضا العملاء كأولوية أساسية. السؤال 1: ما هي نقاط القوة والضعف والتهديدات والفرص الجديدة في الميزان؟ مقاييس تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات هيكل إدارة جيد على سبيل المثال. فان روين المدير العام مجموعة واسعة من المنتجات عبر كل فئة الرياضية تصميم التكنولوجية الوظيفية و هيليب؛.


دراسة حالة الحظ.


الحظ دراسة حالة الشركات منجت 393 1. قطاع البيئة الطبيعية. وأود أن أقول تأثير محايد على الصناعة لأنه على الرغم من أن الموارد هذه الصناعة حفريات هو إيجابي لهذه الصناعة، ومواقع الكشفية، وتوافر الموارد وتقليل الموارد تعويض هذه الايجابيات. المهم أيضا ولكن ليس الأكثر أهمية سيكون الاقتصادي (محايدة) والديموغرافية (إيجابية). 2. الأكثر تأثيرا من 5 قوات سيكون التنافس بين الشركات المتنافسة (عالية) والتهديد البديل و هيليب؛.


سبيكتروم براندس.


جدول المحتويات مقدمة 1 السوق العالمية 1 تاريخ المؤسسة 1 استراتيجية النمو 2 الطيف والصناعات المتحدة 2 استراتيجية النمو 2 ماركات الطيف 3 الإدارة 3 الاستراتيجية 3 التنويع ذو الصلة 3 التنويع غير المرصوف 4 التسويق 5 التصنيع والمواد الخام والتوزيع والموردين 10 جهود التوحيد 10 المواد الخام 11 التوزيع والموردين 12 العلامات التجارية الطيفية التمويل 12 المبيعات 12 الدخل 13 معدلات الربحية 13 معدلات السيولة 14 معدل الاستحواذ و هيليب؛.


الطيف العلامات التجارية تنويع دراسة حالة مقال.


إن عمليات الاستحواذ على روف محدودة أكبر موزع للبطارية في أمريكا اللاتينية مع مبيعات تقارب 100 مليون دولار مقارنة ب & هيليب؛ عرض المزيد من المحتوى & هيليب؛


وعلى الصعيد العالمي، شهد تجار التجزئة صعود شركة رايوفاك وبدأوا بتخزين بطاريات الشركة، حيث كان بحلول عام 2005، 19 من أكبر 20 منافذ البيع بالتجزئة في العالم تقوم بتخزين بطاريات رايوفاك في أكثر من مليون متجر في جميع أنحاء العالم. وكانت الشركة بحلول هذا الوقت من خلال عمليات الاستحواذ الجديدة والبحث والتطوير مجموعة واسعة جدا من المنتجات تقدم من جميع منافسيها مجتمعة. وكانت جميع استراتيجيات العولمة هذه ناجحة جدا وحسنت حجم المبيعات المستهدفة وخفضت التكلفة في خطوط الإنتاج والتوزيع مع رايوفاك لتحقيق النظرة العالمية التي كانت تنوي تحقيقها في غضون أقل من 5 سنوات.


وفي وقت لاحق، كان من الممكن أن يكون تنويع شركة (رايوفنت) في الصناعات الأربع الأخرى قد أدى إلى جاذبية هذه الشركات كما رأينا في المرفقات (المرفق أ)، وكانت أولى عمليات الاستحواذ لشركة ريمنجتون برودوكتس وشركة الصناعات المتحدة قد حققت نتائج جيدة جدا على أساس الجاذبية والنتيجة المرجحة عند 7.70 و 7.1 على التوالي والتي يقول المحلل أنها كانت فوق المتوسطات. اثنين من عمليات الاستحواذ الأخرى التي كان لها علاقة تقريبا & هيليب؛


الطيف الماركات استراتيجية للتنويع: نجاح الفشل؟


(فارتا) (فارتا) بمبلغ 258 مليون دولار. وكانت الشركة الرائدة في مجال تصنيع البطاريات العامة الأوروبية (أورتا) في عام 2001 بإيرادات بلغت 390 مليون دولار؛ والتي كانت 86 في المئة مبيعات من الاتحاد الأوروبي، ولها عمليات في أمريكا اللاتينية. عولمة العلامات التجارية الطيف اكتساب الجدول الزمني واصلت أغلقت النباتات الزائدة عن الحاجة، وتم الجمع بين النباتات في أمريكا اللاتينية لتوليد وفورات في التكاليف من 30 $ إلى 40 مليون $. وربما كانت هذه الاستراتيجية ذات معنى استراتيجي؛ كان سعر الشراء معقول & هيليب؛


ليغو دراسة حالة العلامة التجارية.


* إعادة تحديد المواقع: إعادة وضع ليغو دون المساومة أو التخفيف من الوعد العلامة التجارية للجودة، الملهم الخيال الإبداعي وأن فقط أفضل سوف تفعل لعملائها. * التمدد: فإنه يحتاج إلى مراجعة تنويع المنتجات سبيل المثال مع هدف لتصبح العلامة التجارية نمط الحياة ليغو تنوعت في الملابس وألعاب الفيديو والساعات. العناية يجب أن تؤخذ لا لتمييع الأسهم العلامة التجارية مع زيادة عروض المنتجات * تحسين التوزيع: كان بيونيكل لعبة ناجحة لكنه و هيليب؛


بيل دراسة حالة العلامة التجارية.


في الواقع بيل هي رائدة في تسويق العلامة التجارية الحديثة. منتج صحي وعالي الجودة: فروماجيريز بيل متخصصون في الأجبان ذات الجودة العالية. جبن البقرة الضحك له نسيج فريد و طعم و يأتي أيضا في أجزاء ملفوفة بشكل فردي. هذا يجعل من السهل بالنسبة للمستهلكين للسيطرة على الكمية التي يأكلون ولأن البقر الضحك مليء الخير الألبان وفقط 1 غرام من الكربوهيدرات لكل جزء، فإنها يمكن أن تشعر بالرضا عن تناول منتج صحي. الابتكار: أطلقت بيل و هيليب؛


دراسة حالة حمامة تطور العلامة التجارية.


كيف كان معنى العلامة التجارية يسيطر عليها قبل عام 2000 وكيف تسيطر عليها في وقت القضية؟ قبل عام 2000، كانت شركة يونيليفر تفتقر إلى هوية موحدة للعلامة التجارية وتم السماح لمديري العلامات التجارية بتحديد الاتجاه في كل منطقة جغرافية. لم يكن هناك أي سيطرة على العلامة التجارية عبر المناطق حيث تم تسويق منتجات يونيليفر. على سبيل المثال، أنتجت شركة يونيليفر الآيس كريم تحت العلامة التجارية للجدار في المملكة المتحدة ومعظم أجزاء آسيا، والعلامة التجارية ألجيدا في إيطاليا، لانجنيز في ألمانيا، كيبون في البرازيل، علا في & هيليب؛


دراسة حالة مقالة: العلامة التجارية ماتيل.


دراسة حالة أونيدا: تحليل العلامات التجارية وإحياء الاستراتيجيات.


منتجات. أونيدا، لا تزال معروفة لتميمتها العلامة التجارية "الشيطان أونيدا" وخطها لكمة "الجار الحسد مالك الكبرياء". في 1980s عندما كان امتلاك جهاز تلفزيون يعتبر ترفا، أطلقت أونيدا حملتها الإعلانية على منصة الحسد، لتعزيز مجموعة التلفزيون لها. وكان الشيطان ذو القرون الخضراء ذو ​​الذيل الطويل المدبب هو المتحدث الرسمي في جميع حملاته الإعلانية حتى التسعينيات. ساعد "الشيطان" أونيدا كسب حصة كبيرة في السوق وتذكر العلامة التجارية بين العملاء وتصبح واحدة و هيليب.


حمامة: تطور العلامة التجارية، دراسة حالة القضية.


وقد تجاوزت العلامة التجارية الوعي وأصبحت مفضلة من قبل عملائها والخبراء. كان المستهلكون أكثر سبب لمحاولة العلامة التجارية، تصبح راضية عن تسليمها، والبدء في تفضيل ذلك. وأخيرا، تعهد المستهلكون بالولاء لدوف بسبب الفوائد الوظيفية والمضافة. لمدة 40 عاما، قاد دوف سوق الصابون، وأصبح "واحدة من العلامات التجارية الأكثر تميزا في أمريكا". المستهلكين ثقة حمامة لتقديم المنتج الذي سيكون جيدا لبشرتهم. حمامة قد اكتسبت العلامة التجارية الإيجابية و هيليب؛


السؤال: استراتيجية تنويع الماركات في حالة الطيف: نجاح أو فشل؟ 1. تقديم أوف العام.


استراتيجية تنويع الماركات في حالة الطيف: نجاح أو فشل؟


1. تقديم لمحة عامة عن سبيكتروم العلامات التجارية الدولية. على وجه التحديد، مناقشة المعالم التاريخية الهامة، وعروض المنتجات والمنافسين الرئيسيين وحصتها في السوق النسبية (تلميح: حالة التشاور، موقع الشركة والتقرير السنوي، 10-K).


2. تقديم لمحة عامة عن الشركات التجارية الطيف العلامات التجارية وفئات المنتجات. اشرح نمط تنويع الشركة على مر السنين وبعض الأسباب وراء هذا التنويع.


3. ما هي الفرص الرئيسية لماركات سبيكتروم نتيجة لاستراتيجيتها المؤسسية (أي التنويع المرتبط بها وغير المرتبط بها)؟


4. ناقش بعض التحديات التي تواجهها سبيكتروم براندس نتيجة لاستراتيجيتها المؤسسية (أي التنويع المرتبط بها وغير المرتبط بها)؟


5. هل تعتقد أن الشركة خلقت التآزر باستخدام استراتيجية التنويع الشاملة؟


سبيكتروم-براندس تحليل حالة - تحليل حالة 1 سبيكتروم.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


سبيكتروم-براندس تحليل حالة.


وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.


المرجعية الطيف الماركات تحليل حالة.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية للتجارة 2035.


التسويق - الفصل 5 جامعة لورنتيان التجارة 2035 - خريف 2018 الفصل 5: التسويق التجارية سبتمبر 30 2018 تسويق الأعمال - تسويق.


التسويق - الفصل الخامس.


التسويق - الفصل السابع جامعة لورنتيان كومرس 2035 - خريف 2018 الفصل السابع: نظم دعم اتخاذ القرار والبحوث التسويقية 7 أكتوبر 2018 التسويق.


التسويق - الفصل السابع.


نظرية ورقة التسويق جامعة لورنتيان كومرس 2035 - خريف 2018 نظرية من وجهة نظر التسويق، والجامعات والكليات تطوير وتنفيذ ج.


نظرية ورقة التسويق.


التسويق منتصف المدة جامعة لورنتيان كومرس 2035 - خريف 2018 مقدمة زين للسيارات الشركات هو استكشاف إمكانية امتياز أغ.


بيرت بلاس دراسة حالة جامعة لورنتيان كومرس 2035 - خريف 2018 خطة بيرت بلاس التسويقية خطة التسويق بيرت بلوس ملخص تنفيذي بروكتور & أمب؛ مغامرة.


دراسة حالة بيرت بلاس.


التحليل المالي جامعة لورنتيان كومرس 2035 - خريف 2018 التحليل المالي في الوقت الحاضر، ديكسيت لديها تدفق نقدي محدود ولا تستطيع تحمل ارتفاع.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


زيادة في أصحاب الحيوانات الأليفة الرفقة جيد الأفكار gi² المظهر البدني كيف لورنتيان التجارة 2035 - شتاء 2018 سبيكتروم براندس، وشركة خطة التسويق 26 مارس 2017 مقدم من: الطيف العلامات التجارية، في.


منتجات مكافحة الحشرات 1 سكوس 2 سك جونسون سون سكو كونها القائد ماس لورنتيان كومرس 2035 - شتاء 2018 سبيكتروم براند Inc. خطة التسويق التاريخ: 20 نوفمبر 2018 مقدم من: ملخص تنفيذي.


المجموعة - Spectrum العلامة التجارية.


انخفاض تكاليف برودوستون وارتفاع هوامش بروفت لبعض كومبتورس يعطي جامعة لورنتيان مكتغ 2018E - خريف 2018 سبيكتروم براندس، Inc. قوة المبيعات معضلة الطيف العلامات التجارية ملخص تنفيذي إيكسكو.


دراسة حالة الطيف الماركات.


السعر 53 إلى 63 الإيرادات أكثر من 1 مليار الإعلان إلى متاجر الحيوانات الأليفة عبر التجارة جامعة لورنتيان كومرس 2035 - ربيع 2018 شركة أوميغا باو المجموعة A الملخص التنفيذي يوافق عدد القطط في أمريكا الشمالية.


2 إعادة تسمية العلامة التجارية للإطلاق الكندي اختيار اسم ثنائي اللغة واحدة من كبرى لورنتيان كومرس 2035 - شتاء 2018 بيرت بلوس / برت بلوس خطة التسويق التاريخ: 24 يونيو 2018 مقدم من: غيوت، رفائيل K.


بيرت فينال لتقديمها.


وسهولة للمستهلكين تروق على أساس الأعياد مثل بيلسبوري العلامة التجارية لورنتيان التجارة 2035 - شتاء 2018 غمسك شركة المطاحن العامة كندا بيلسبوري المبردة قسم السلع المخبوزة Mar.


دراسة حالة - بيلسبوري كوكي التحدي.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 4. قم بالتسجيل لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2018. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

Comments

Popular posts from this blog

التاجر الفوركس يانغ سوكسيس

ريه هو كز الفوركس

لوحة الفوركس 1 ملم