أعلى 10 أنظمة التداول


أعلى 10 أنظمة تداول
أنظمة التداول تأتي وتذهب.
يمكن أن يكون لديهم تجارة جيدة واحدة والحصول على المراكز العشرة الأولى.
ولكن بعد ذلك يعود إلى سوء الأداء أو سحب كبيرة.
و أتس-3200 هو باستمرار في الجداول العشرة الأوائل.
ملاحظة: الحقيقة المستقبلية يستخدم هامش أقل بكثير لحساب أداء النظم،
من رأس المال الذي توصي به المنشطات الأمفيتامينية لتجارة الأنظمة بشكل صحيح.
الأداء في الجداول العشرة الأوائل هو فقط مقارنة.
يرجى قراءة تحذير مخاطر كفتك التالي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على افتراضيا نتائج التداول الأداء هو أنها أعدت عموما مع الاستفادة من بعد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. قراءة الإفصاح الكامل.

أعلى 10 أنظمة تداول
لقد جعلت من السهل بالنسبة لك لإيجاد كتب بدف دون أي حفر. ومن خلال الوصول إلى كتبنا على الإنترنت أو عن طريق تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لديك إجابات مريحة مع أعلى 10 مؤشرات نظام التداول أنظمة التداول العظمى. لتبدأ في العثور على أعلى 10 مؤشرات نظام التداول أنظمة التداول الكبرى، أنت على حق في العثور على موقعنا على الانترنت الذي يحتوي على مجموعة شاملة من الأدلة المدرجة.
مكتبتنا هي أكبر من هذه التي لديها حرفيا مئات الآلاف من المنتجات المختلفة ممثلة.
وأخيرا أحصل على هذا الكتاب الاليكتروني، شكرا لجميع هذه يمكنني الحصول الآن!
كوول أنا سعيد جدا شد.
لم أكن أعتقد أن هذا سيعمل، أظهر لي أفضل صديق لي هذا الموقع، وأنه لا! أحصل على الكتاب الإلكتروني المطلوبين.
وتف هذا يبوك عظيم مجانا؟!
أصدقائي هم جنون حتى أنهم لا يعرفون كيف لدي كل يبوك عالية الجودة التي لا!
من السهل جدا الحصول على كتب ذات جودة عالية؛)
الكثير من المواقع المزيفة. هذا هو أول واحد الذي عمل! تشكرات.
وتفف أنا لا أفهم هذا!
ما عليك سوى اختيار النقرة ثم زر التحميل، واستكمال عرض لبدء تحميل الكتاب الاليكتروني. إذا كان هناك مسح يستغرق سوى 5 دقائق، حاول أي مسح الذي يعمل بالنسبة لك.

أعلى 10 مؤشرات نظام التداول.
اعتقد أنه كان في الوقت الذي فعلت قائمة أعلى 10. وفيما يلي ما أعتبره أفضل 10 مؤشرات. سواء كنت التجارة الفوركس، العقود الآجلة أو الأسهم باستخدام الرسوم البيانية، وهذه المؤشرات هي الأفضل في رأيي.
أهم 10 مؤشرات.
انقر على اسم المؤشر لمشاهدة صفحة المقالة / التنزيل للمؤشر.
5 رينكو البارات (أنا لا أعرف تماما مؤشر ولكن لا يزال)
يرجى زيارة قسم تحميل نينجاترادر ​​لمختلف إصدار النينجا من المؤشرات في بلدي أعلى 10.
4 الردود.
لقد رأيت الاستعراضات الهذيان على مؤشر يسمى صانع السوق إندكاتور. بناء على دراستك هو هذا مؤشر يمكن الاعتماد عليها، وأنها مجرد موديفيكاتون آخر من المؤشر الحالي.
في كل صدق أنا ملاذ & # 8217؛ سمعت من ذلك ولكن يبدو أنه هو جديد & # 8220؛ مؤشر & # 8221؛ من هذا العام حتى هو فقط بضعة أسابيع / أشهر من العمر. تبدو رخيصة جدا لذلك ربما الشهر المقبل سوف شرائه والقيام بمراجعة عليه. بكل صدق أتوقع أن يكون شيئا جديدا. ولكن سعيد أن ثبت خطأ.
يبدو أن لديها بالفعل حوالي 5 الباعة التابعة لذلك يبدو وكأنه آخر & # 8220؛ مؤشر & # 8221؛ من أجل تجارة التجزئة بدلا من الربح التجاري.
أعتقد أنني سوف تضطر إلى إضافة في الترا الاتجاه إلى تلك القائمة الآن. لطيف جدا إيندي.
مجانا أنظمة التداول الاشتراك.
املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.
لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.
فئات المقالات.
مقالات قد ترغب.
المساهمة في موقعنا.
نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.
نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.
إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.
من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

بطاقة: أعلى 10 أنظمة التداول.
أعلى 10 أداء أنظمة التداول.
& # 8220؛ أعلى 10 أنظمة التداول & # 8221؛ غالبا ما يتم البحث عليها على غوغل حتى تتمكن من رؤية ما هي عليه. نلقي نظرة على أعلى 10 أنظمة التداول داخل لدينا مكتبة التداول الآلي من نظام عالي الأداء. من المهم مواصلة تتبع كل نظام في محفظتك حتى تعرف ما هي في أعلى & # 8230؛
أعلى 10 أنظمة تداول نهاية الأسبوع 22 أبريل.
يتم مراجعة أعلى 10 أنظمة التداول في نهاية الأسبوع 22 أبريل 2018. ونحن نلقي نظرة على أفضل أنظمة التداول لتاجر اليوم ليتم التداول من المنزل أو التداول لقمة العيش كنت قد اتبعت بلوق على أعلى 10 أنظمة التداول ؟ راجع & # 8230؛
أعلى 10 أنظمة تداول 16 أبريل 2018.
يتم تتبع أعلى 10 أنظمة التداول في الوقت الحقيقي كما كنت قد رأيت على مدى الأسابيع القليلة الماضية ونحن تتبع أفضل النظم وتعطيك تحديثا عن كيفية أنها تسير على الهواء مباشرة في السوق. سوف القهوة الآجلة يكون رقم 1 لا يزال؟ كان & # 8230؛
أعلى 10 أنظمة تداول تابع أسبوع أبريل المنتهي في 11 أبريل 2018.
أعلى 10 أنظمة التداول لا تزال مستمرة من التحديث الأخير منذ 7 أيام. من المهم التأكد من تتبع الإحصاءات الرئيسية لنظام ما. متوسط ​​صافي أرباح التجارة & # 8211؛ هل تعرف هذه الإحصاءات؟ سحب النظام بشكل عام & # 8211؛ هذا يختلف عن & # 8230؛
نظام التداول تراجع، أفضل 10 أفضل أنظمة الأداء.
نظام التداول تراجع، ما هو لك؟ هذا مهم مثل معرفة معدل ربح نظام التداول الخاص بك أو الربح المحتمل ومتوسط ​​صافي الربح التجاري. نسلط الضوء على أفضل 10 أنظمة تداول أداء على مدى الأسابيع ال 12 الماضية بما في ذلك متوسط ​​صافي الربح التجاري ونظام التداول العام & # 8230؛
أعلى 10 محفظة أنظمة التداول 1 يناير 2018.
أعلى 10 أنظمة التداول، دعونا نلقي نظرة على العشرة الأوائل أنظمة في محفظة غمت 1 لدينا على أساس صافي الربح: لدينا أعلى 3 أنظمة هي استراتيجيات الاتجاه والتراجع. مع الاتجاه تشكل اثنين من الأماكن الثلاثة. وقد اتخذت استراتيجيات تداول النفط الخام مكانين في & # 8230؛
التجارة رأس المال لدينا - انقر هنا لمعرفة المزيد عن برنامج النخبة برو التجار.
الاقسام.
غمت العقود الآجلة و فكس.
غمت الآجلة هي شركة تزوير الطريق إلى الأمام مع التداول الآلي مع أكثر من 16 عاما من تطوير نظام متكامل وتجارب التعليم التجاري لعملائنا.
اتصل بنا.
ليفيل 19، واتيرفرونت بلاس، 1 إيغل ستريت، بريزبان، قلد، 4000.
بو بوكس ​​7815، واتيرفرونت بلاس، بريزبان، قلد، 4001.

اليوم أعلى 10 أنظمة التداول.
ومنذ التقرير الأخير عن أكبر 10 أنظمة تجارية في شباط / فبراير 2006، عانى التجار المنظمون من خلال واحدة من أصعب الفترات في سنوات عديدة. هذه الأسواق غير النظامية كانت موجودة منذ ما يقرب من ثلاث سنوات الآن وليس هناك ما يشير إلى أنها ستنتهي قريبا.
ولكن إذا عادوا إلى الوضع الطبيعي قريبا، فإن عام 2006 سيكون علامة على النظير. جميع النظم، وليس فقط نمط معين، عانت. وقد غمر أتباع الاتجاه، الجياع للاتجاه، في الأسواق متقلبة من قبل عدة انقطاع كاذبة، أو أنها لم تتفاعل بسرعة كافية وتآكلت الأرباح الورقية.
وعلى الطرف اآلخر من الطيف، كان أداء تجار اليوم في مؤشر األسهم ضعيفا بسبب فقدان تقلب األسواق. وبدون حركة السوق، لا يستطيع التجار اليوم أن يكفوا لتغطية تكاليف المعاملات. واستمرت شعبية E-ميني S & أمب؛ P P 500 الشعبية في الخروج من صالح مع التجار يوم منهجي و، على الأقل بين هذا التاجر الديموغرافي، تم استبدالها في محافظ مع E-ميني راسل أو E-ميني S & P 400 (غطاء منتصف).
ليس من المستغرب أن أعلى 10 نظام التداول لم يدخر. معظم النظم في هذه القائمة إما شهدت أسوأ السحب أو قد تأتي قريبة جدا في هذا السوق.
جزر الربحية.
وفي حين عانت العديد من النظم في عام 2006، لم تكن السنة قاتمة تماما. حفنة من الأسواق جاءت في الحياة وساعدت على عوامة أداء أرقام الأنظمة ومستشاري تجارة السلع على حد سواء.
وكان النحاس المحرك الكبير في وقت مبكر من العام مع ارتفاع من 1.98 $ إلى 4.04 $ لكل رطل. لسوء الحظ، وجاء هذا قفزة الستراتوسفير تليها سريع 25٪ - plus التصحيح ثم مرحلة احتقاني. الاتجاه المعتاد بعد السلع الأساسية والعملات والمالية، تداول في نطاق تداول واسع جدا، والذي يوفر الربح والخسارة المحتملة. أظهر قطاع الطاقة والسكر، مثل المعادن، أعلى مستوياته على الإطلاق أو أعلى مستوياته في عدة سنوات، تليها عمليات تصحيح رئيسية.
وقد عانى التجار منذ فترة طويلة و كتا أسوأ من أولئك الذين يلعبون كلا الجانبين من السوق. إن أداء مؤشرات السلع الطويلة فقط هو مثال على ما يمكن أن يحدث عندما تلتزم بتحيز طويل الأمد فقط. التصحيحات في الطاقة والمعادن تضر أدائها.
مع انتشار الألم حول بالتساوي، ينبغي أن يكون مفاجأة قليلا أن قائمة أفضل 10 أنظمة لم يكن سوى تعديل واحد في الأشهر ال 12 الماضية. تم استبدال R-ميسا 3 مع تداول محفظة أندروميدا. R-ميسا 3 لا يزال نظاما جيدا، ولكن أداء أندروميدا لا يمكن التغاضي عنها. كل هذه الأنظمة كانت موجودة منذ عدة سنوات، وقد حققت نجاحا طيبا على المدى الطويل.
ويظهر أداء معظم النظم في الفترة من يناير 1986 حتى نوفمبر 2006. تم اختبار أنظمة تداول المحفظة في الأسواق التالية: سندات الخزانة الأمريكية، T-نوتس، الجنيه البريطاني، الين الياباني، الفرنك السويسري، اليورو (أو الدويتشه وهو وكيل تاريخي) وفول الصويا والقطن والماشية الحية والنحاس والسكر وعصير البرتقال وزيت التدفئة والنفط الخام والغاز الطبيعي والفضة.
تم اختبار نظامين، R-بريكر و ستافورد ستك فقط على S & أمب؛ P 500 لأنهما أنظمة التداول اليوم. وتم اختبار نظامين آخرين هما "دولار ترادر" و "تريندشانل" على محافظ أصغر بكثير. وقد فرضت رسوم قدرها 100 دولار لكل صفقة تداول على أنظمة التداول اليوم، وخصم 75 دولارا لجميع النظم الأخرى، وكذلك على أساس دوران.
بعد رؤية هذه النتائج النظام، فإن معظم التجار المعقولين خدش رؤوسهم ونسأل، & لدكو؛ لماذا أريد أن التجارة أي نظام ميكانيكي؟ & رديقو؛
ومع ذلك، فكر في أن نظام التداول الميكانيكي يتيح القدرة على التجارة بطريقة غير انتقائية بحتة. فبدون أنظمة، سيتعين عليك التداول باستخدام السلطة التقديرية وهذا هو النهج الذي يمنع التراجع التاريخي. مع الأنظمة، هل يمكن أن يكون مقياسا على الأداء في المستقبل. ولا يمكن بناء خطة تداول فعالة إلا حول التوقعات المعقولة، ولا يمكن صياغة هذه التوقعات إلا من خلال.
وعلى الرغم من أن هذه النظم أظهرت أداء ضعيفا خلال السنتين أو الثلاث سنوات الماضية، إلا أنها أظهرت أداء إيجابيا لأكثر من عقدين. وما لم تنقرض الاتجاهات تماما، ينبغي لهذه النظم أن تؤدي في المستقبل وتوفر أساسا صلبا لأي خطة تداول.
في حين أنه في ضوء الأداء الأخير، قد يحتاج المتداولون في النظام ومديرو المحافظات واتفاقيات الخدمات العامة إلى إعادة ترتيب توقعاتهم، إلا أن ايجابيات المنهج المنهجي الكامل لا تزال تفوق السلبيات.

Comments

Popular posts from this blog

التاجر الفوركس يانغ سوكسيس

ريه هو كز الفوركس

لوحة الفوركس 1 ملم